رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلى يستقر على بقاء "ديانج" الموسم المقبل

أليو ديانج لاعب وسط
أليو ديانج لاعب وسط النادى الأهلى ومنتخب مالى

كشف الإعلامى الرياضى أمير هشام، أن مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب قام بالتنسيق مع لجنة التخطيط والمدير الفنى السويسرى مارسيل كولر حول حتمية بقاء أحد نجوم الفريق خلال الموسم المقبل.

وبحسب التقرير الإعلامى فإن رئيس الأهلى قرر استمرار الدولى المالى أليو ديانج مع الفريق وعدم رحيله خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط المالى أليو ديانج، بالرحيل عن صفوف النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ابتعاده عن التشكيل الأساسى، قبل تعرضه للإصابة.

وقال الإعلامى أمير هشام، في تصريحات عبر برنامجه التلفزيونى”+90″، أن النادى الأهلى إستقر بشكل كبير على بقاء الدولى المالى خلال الموسم الجديد.

وأوضح هشام أن إدارة القلعة الحمراء أيقنت أن تراجع مستوى اللاعب بسبب مشاركته مصابًا قبل أن يجرى الجراحة، وبالتالى لن يتم بيعه فى الصيف المقبل.

ويستعد الفريق الكروى الأول بالنادى الاهى، للمواجهة المرتقبة أمام نظيره مازيمبى الكونغولى فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

ويلعب الفريق الأحمر ضد مازيمبى، في ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل، فى تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.