رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد خسارة القمة.. الخطيب يجتمع بشكل عاجل مع كولر لفتح جميع الملفات

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس الأهلى مع كولر ومترجمه خالد الجوادى

كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن قرار هام للكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، بعقد اجتماع عاجل مع المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر مدرب الفريق الأول.

وجاء قرار الإجتماع حسب تصريحات الإعلامى أحمد شوبير الإذاعية، على هامش خسارة الفريق مباراة القمة أمس الإثنين ضمن مؤجلات الفريقين ببطولة الدورى من الجولة العاشرة.

وخسر النادى الأهلى فى مباراة القمة  بنتيجة 2-1 أمام الزمالك ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من المسابقة المحلية والتى أقيمت على ملعب القاهرة الدولى.

وصرح الإعلامى أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر راديو "أون سبورت إف إم" قائلًا: "سٌيعقد اليوم اجتماعًا عاجلًا بين محمود الخطيب ومارسيل كولر بعد تأجيله لفترة طويلة عقب خسارة مباراة القمة".

وتابع: "قام رئيس النادي الأهلى بإرسال عدة رسائل للجهاز الفنى للفريق عن طريق مدير الكرة، وسيتم إبلاغ كولر بإجازاته المتكررة فى الفترة الأخيرة، وسيتم حرمانه من هذه الميزة وتقليل إجازاته، خاصة بعد تذبذب نتائج الفريق مؤخرًا".

وأوضح أحمد شوبير: "يعتقد الخطيب أن هناك خطأ ما في الفريق، ولذلك سيتم فتح جميع الملفات مع مارسيل كولر فى الاجتماع اليوم لمعرفة ما حدث فى المارد الأحمر خلال المباريات السابقة، وخاصة على المستوى المحلى".

ومن المقرر أن يلتقى فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر أمام منافسه مازيمبى الكونغولى في إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائي دورى أبطال إفريقيا على ملعب الأخير يوم السبت المقبل.