رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدافع الأهلي: محمد عبد المنعم "متعالي ومغرور".. وكولر غريب

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

وجه جمال السيد نجم النادي الأهلي السابق، رسالة نارية إلى محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بسبب عصبيته الزائدة، والذي ظهر عليها اللاعب خلال مباراة الأهلي والزمالك أمس، وتكرار هذه الواقعة أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة.

وقال جمال السيد خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "أتمنى أن ينظر محمد عبد المنعم لنفسه ليعلم سبب تراجع مستواه، خاصة وأن هناك حالة عصبية شديدة عليها من كام ماتش، ويحصل على كم كبير من الكروت الصفراء".

وأشار نجم الأهلي السابق: "للأسف الشديد محمد عبد المنعم لاعب متعالي ومغرور، والكرة مبتديش البني آدم الأناني اللي يفكر في نفسه بس، لازم يراجع نفسه ويعرف هو بيعمل إيه لأنه كده يضيع نفسه، أنصحه بضرورة ضبط النفس والإنصات جيدا لنصائح الكبار، لان التصرفات دي بتكتب بداية النهاية".

وأضاف السيد: "يجب أن ينظر محمد عبد المنعم لزملائه وكيف يتعاملون، وتحديدا عمرو السولية والذي أرى أن مارسيل كولر ظلمه أمس، خاصة وأن الأخير لا يجيد التعامل مع النجوم، وهو ما وضح ويحدث مع الثنائي عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا".