رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انطلاق القوافل التعليمية والمحاضرات المجانية في المراجعة النهائية للثانوية العامة بالمحمودية (صور)

النبأ

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة إنطلاق القوافل التعليمية والمحاضرات المجانية في المراجعة النهائية للشهادة الثانوية العامة بشعبيتيها العلمية والأدبية بالمحمودية.

أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية على تضافر الجهود التي تقوم بها كافة الجهات، للعمل صفا واحدا مع تعليم البحيرة لتقديم أفضل الخدمات التعليمية لأبنائنا الطلاب وتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور، وذلك بدعم ورعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.

وأشار وكيل الوزارة إلى أنه يتم تنفيذ مجموعات الدعم المدرسي على مدار الساعة بمختلف المدارس، كما شهدت الفترة الماضية تنفيذ محاضرات مجانية في مختلف المواد الدراسية لأبنائنا طلاب الثانوية العامة، بخلاف القوافل التعليمية التي تطلقها وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع الشباب والرياضة.

وفي ذات السياق أشاد وكيل الوزارة بالقوافل التعليمية التي نفذها تعليم البحيرة اليوم من خلال إدارة المحمودية التعليمية بالتعاون والتنسيق حزب حماة الوطن.

حيث انطلقت اليوم القوافل التعليمية المجانية في المراجعة النهائية للشهادة الثانوية العامة بشعبيتيها العلمية والأدبية على أيدي نخبة من خبراء التعليم بمختلف التخصصات، وسط حضور وإقبال متزايد من الطلبة والطالبات أبناء مدينة المحمودية والقرى التابعة بالنادي الاجتماعي بالمحمودية.

وشهد اليوم الأول من المحاضرات التي انطلقت في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم محاضرات اللغة العربية، ومادة الكمياء، ومادة الفلسفة للشعبة الأدبية.