رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سعد سمير يتحدث عن صلاح وحجازي وناصر ماهر وموعد اعتزاله

سعد سمير
سعد سمير

قال سعد سمير لاعب نادي فيوتشر  عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولي “ زعلت من عبد الظاهر السقا بالطبع لأنني شعرت بعدم التقدير في الفترة الأخيرة مع فيوتشر، والمسؤول الذي يقوم بزرع لاعبين داخل الفريق كي تنقل الأخبار مسؤول فاشل، ولحد انهاردة لينا حقوق مادية متأخرة وتجربة فيوتشر مميزة بالطبع".


وعن تصريحات ناصر ماهر بعد انتقاله للزمالك قالت “ خانه التعبير وكان بيحاول يعمل أرضية كويسة في بداية انتقاله مع الزمالك، وناصر ماهر ميقصدش المعنى الوحش”.

وتابع سعد" سيراميكا كليوباترا منظومة محترمة جدا ويريدون عمل تجربة استثمارية مميزة ".

وشدد سعد “مانويل جوزيه أسطورة من أساطير التدريب في النادي الأهلي".

وواصل “جاريدو عمل في الأهلي بفترة انتقالية وكان مدرب كويس لكنه جاء في توقيت صعب".

واستكمل “ كوبر مدرب منظم وله بصمة مع منتخب مصر، وكان يحب الانضباط الدفاعي جدا".

واوضح “ بيسيرو مدرب كويس جدا وكان معه طاقم فني مميز".

وأشار “ حسام عاشور أسطورة حقيقية وميعرفش حاجة في حياته غير النادي الأهلي وحقق نجاحات محدش قدر يحققها، وأتمنى أن تكون الأمور في أفضل حال".

وأضاف " حسام غالي بكى في محاضرة قبل مباراة السوبر أمام الزمالك وفزنا في هذه المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وكنا قبلها خسرانين دوري وقالنا مينفعش الجمهور يروح زعلان، حسام غالي على طول كان بيعنف اللاعيبة بسبب حبه للنادي الأهلي.


وتحدث عن  مؤمن زكريا وقال “ كان هايكون رقم 1 في الاختبارات البدنية نتمنى له الشفاء ".

وكشف “ حجازي نجم كبير في الكرة المصرية وشخص يتحدى جدا خاصة بعد الإصابات اللي تعرض ليها، وبقوله زود الدولارات يا حجازي".

وعن  محمد صلاح قال "في نوعية معينة قاصدة تكون محمد صلاح مش محبوب من الجمهور المصري لكن مش هيعرفوا يعملوا كدة صلاح أيقونة كبيرة جدا بالنسبة للجميع.. لاعب شبهنا نجح وشاركنا أحلامنا واحنا لحد دلوقتي مش عارفين نستفيد من محمد صلاح اللي خلانا نحلم وولادنا يحلموا.

والمح أن “ منتخب مصر مرتبط بمحمد صلاح والعكس صحيح صلاح ملهم والنجوم بيكون ليها وضع معين بما لا يتنافى مع قيمة حسام وإبراهيم حسن ".

وعن فكرت في الاعتزال قال سعد “حاطط لنفسي رقم معين وهو 36 سنة لو وصلت له وحسيت إني كويس هكمل.. بدنيا أنا أقدر أكمل موسمين أو ثلاثة كمان لكن ذهنيا أوقات بتتعب من الكورة ".

واختتم حديثه أنه بعد الاعتزال ممكن يتجه للعمل الإداري أو الإعلامي ".