رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميكيل أرتيتا: التفكير يجب أن يكون فقط في كيفية تحقيق الانتصارات

ميكيل أرتيتا
ميكيل أرتيتا

أكد ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، على أهمية التركيز في الوقت الحالي على مباراة بعد مباراة، بدلًا من التفكير بالفوز ببطولة الدوري الإنجليزي، نظرًا للمنافسة الشرسة مع ليفربول ومانشستر سيتي على الصدارة.

وأشار أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أستون فيلا غدًا، إلى أن التفكير يجب أن يكون فقط في كيفية تحقيق الانتصارات أمام المنافسين، مع التركيز على المباراة القادمة ومن ثم النظر إلى النتائج.

وستقام مباراة أرسنال وأستون فيلا يوم الأحد في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي، حيث يحتل أرسنال صدارة جدول الترتيب برصيد 71 نقطة متساويًا مع ليفربول وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي.

وأشاد أرتيتا بأداء أوناي إيمري، مدرب أستون فيلا، مع الفريق معربًا عن تقديره لتميزه، وسيكون اللقاء هو الأول الذي يخوضه إيمري أمام جماهير أرسنال منذ مغادرته النادي، حيث كانت زيارته السابقة في عام 2021 وقتها كان مدربًا لفياريال.

وأكد أرتيتا على إصرار بعض اللاعبين على المشاركة رغم الإصابات، مثل جابرييل جيسوس الذي يظهر إصرارًا كبيرًا على المنافسة وتقديم أداء متميزًا، مشيرًا إلى أنه من الصعب اللعب دون آلام خاصة عند خوض مباريات متتالية.

يحتل فريق أستون فيلا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهته مع أرسنال لتحسين موقعه في الترتيب.