رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدف نظيف

وسام أبو علي يدفع العيدية لجماهير الأهلي فى الوقت القاتل

النبأ

قاد المهاجم الفلسطيني وسام أبوعلي فريق  الأهلي، لخطف  فوزا فى الوقت القاتل من عمر اللقاء من بين  أنياب مضيفه زد اف سي، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الخميس، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة لبطولة دوري النيل.

 

وسام أبو علي يدفع العيدية لجماهير الأهلي فى الوقت القاتل 

 

كانت بداية الخطورة مع انطلاق الدقيقة 15، بعد تسديدة قوية من رضا سليم لاعب الأهلي من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة بقليل.

وشهدت الدقيقة 17، تسديدة من محمود كهربا من يمين منقطقة الجزاء أبعدها علي لطفي عن مرماه ثم تابعها عمرو السولية بتسديدة أخرى أمسك بها علي لطفي من يسار مرماه.

وفي الدقيقة 31، لعبت كرة عرضية من طاهر محمد طاهر من جهة اليسار ارتطمت برضا سليم ثم علي لطفي وارتطمت برضا سليم مرة أخرى ومرت بجوار القائم الأيسر بقليل.


وفي الدقيقة 34، لعبت كرة عرضية من مروان عطية لاعب الأهلي من جهة اليمين قابلها طاهر محمد طاهر برأسية من يسار منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 38، أرسلت كرة عرضية من عمر كمال لاعب الأهلي من جهة اليمين قابلها محمود كهربا برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات مرت بجوار القائم الأيمن.

وشهدت الدقيقة 42، تسديدة أرضية زاحفة من أحمد الصغيري لاعب زد من خارج منطقة الجزاء أمسك بها مصطفى شوبير من أسفل يمين مرماه.

وفي الدقيقة 57، سدد طاهر محمد طاهر، رأسية من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 62، سدد مروان عطية، كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أمسك بها علي لطفي من منتصف مرماه.

وفي الدقيقة 64، لعبت كرة عرضية من عمر كمال لاعب الأهلي من جهة اليمين قابلها وسام أبو علي برأسية قوية من منتصف منطقة الجزاء ابعدها حارس زد علي لطفي بشكل رائع من أسفل يسار مرماه.

 

 

وفي الدقيقة 76، ألغي هدف للأهلي بأقدام أحمد عبد القادر بداعي وجود تسلل على محمود كهربا في بداية اللعبة.

وفي الدقيقة 80، لعبت كرة عرضية من عمر كمال لاعب الأهلي من جهة اليمين قابلها وسام أبو علي برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 85، لعبت كرة عرضية من عمر كمال لاعب الأهلي من جهة اليمين قابلها أنتوني موديست بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أمسك بها علي لطفي من يسار مرماه.

وفي الدقيقة 89، نجح النادي الأهلي في إحراز أول أهدافه بعد تمريرة رائعة من أنتوني موديست إلى وسام أبو علي المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة أرضية زاحفة سكنت أسفل يمين المرمى.

ترتيب الفريقين
بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع، بينما توقف رصيد زد عند 24 نقطة في المركز الخامس.