رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الإصابات والغيابات تطارد لاعبي سموحة قبل مواجهة الجونة وبرنامج خاص لاجاي

احمد سامي مدرب سموحة
احمد سامي مدرب سموحة

يعود فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديرة الفني أحمد سامي للتدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة فريق الجونة المقرر لها يوم 17 من الشهر الجاري على ملعب خالد بشارة في الرابعة عصرا ضمن مواجهات الاسبوع الثامن عشر من عمر مسابقة دوري نايل. 

وكان أحمد سامي المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة يومين من التدريبات بمناسبة عيد الفطر المبارك علي أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية اليوم على ملعب النادي بسموحة
وتأكد غياب كلا من اللاعب عمرو قلاوة وچيستك أرتير عن مواجهة فريق الجونة المقبلة بسبب حصولهم علي الانذار الثالث بينما يسابق الدكتور مصطفى رضا أخصائي الإصابات الزمن لتجهيز اللاعبين المصابين أمثال فادي فريد وأحمد حكم ومحمد وحيد وحمدي علاء للحاق بالمباراة القادمة أمام فريق الجونة. 

وكان فريق سموحة تلقي الهزيمة في الجولة الأخيرة أمام فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي جمعت بينهما الاسبوع الماضي علي ملعب ستاد الاسماعيليه ضمن مواجهات الاسبوع السابع عشر مما جعل احمد سامي يفتح النار علي لاعبيه عقب هذه الهزيمة بعد أن أحرز سموحة هدف التقدم.

ويسعي مدرب الموج الازرق لتجهيز لاعبيه خلال المرحلة المقبلة وتحقيق الفوز في مواجهة فريق الجونة وذلك في ظل الضغط الكبير للمباريات خلال الفترة المقبلة  حيث طالب لاعبيه بنسيان مباراة الإسماعيلي والتركيز في المباراة المقبلة أمام الجونة. 

وفي سياق متصل وضع الجهاز الفني لفريق سموحة برنامجأ بدنيا خاص للنيچيري چونيور أجاي لاعب الفريق من أجل الدخول في حساسية المباريات تحت قيادة طبيب الفريق مصطفى رضا خبير الإصابات  بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة. 

وعقد احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة مع النيچيري چونيور أجاي عبر خلالها عن سعادته بالعودة إلى تسجيل الأهداف بعد غياب دام لحوالي 1130 يوم إلى جانب عودته للمشاركة في المباريات بعد فترة طويلة من الغياب نتيجة الإصابات العديدة وتعهد المحترف النيجيري بأن يبذل قصارى جهده لمساعدة سموحة في تحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة

يذكر أن فريق سموحة في المركز الثامن برصيد 22 نقطة، بينما فريق الجونة في المركز السابع بنفس الرصيد.