رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لاستعادة الانتصارات.. الأهلي يواجه زد في الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر لمواجهة تحدي صعب عندما يواجه نظيره زد اف سي الليلة في ملعب السلام، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري المصري. 

تُعتبر هذه المباراة الفرصة المثالية للمارد الأحمر لوقف نزيف النقاط في الدوري، بينما يسعى زد اف سي لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه منذ مدة طويلة.

بعد تعادل الأهلي مع إنبي بهدفين لكل فريق وخسارته أمام البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في آخر مباراتين له بالمسابقة، فإن الفريق يسعى الليلة إلى إيقاف هذا الانزياح واستعادة زخم الانتصارات قبل المواجهة المقبلة مع الزمالك يوم الاثنين المقبل.

من جهته، يتوقع فريق زد اف سي العودة إلى سكة الانتصارات بعدما لم يحقق الفوز في آخر سبع مباريات بالدوري. بعد الفوز الأخير على الداخلية في 27 ديسمبر، خسر الفريق ثلاث مباريات وتعادل في أربع، وهو الأمر الذي يجعله يتطلع إلى نتيجة إيجابية مساء اليوم.

الأهلي يحتل المركز العاشر برصيد 18 نقطة من تسع مباريات، فيما يحتل زد اف سي المركز الخامس برصيد 24 نقطة من 16 مباراة. يُعاني الأهلي من غيابات مهمة مثل محمد الشناوي وإمام عاشور وياسر إبراهيم وأليو ديانج وحسين الشحات وكريستو بسبب الإصابة، مما يجعل التحدي أكبر على الفريق.

من ناحية أخرى، يعول مجدي عبد العاطي، مدرب زد اف سي، على لاعبيه للاستفادة من ضغط الأهلي وإحراز نتيجة إيجابية. الفريق يعتمد على لاعبين مثل مصطفى عبد الرؤوف "زيكو" وشادي حسين والبانوبي والصغيري والحارس علي لطفي في مسعى لتحقيق الفوز.