رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد الأحمد لـ نادين نسيب نجيم: تستاهلي تكوني دائما بالقمة

مسلسل 2024
مسلسل 2024

عبر الفنان محمد الأحمد، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" عن سعادته البالغة بنجاح مسلسل 2024 الذي شاركه البطولة النجمة نادين نسيب نجيم، والذي عُرض النصف الثاني من شهر رمضان.

ونشر محمد الأحمد صورة من المسلسل وكتب عليها: "ألف مبروك النجاح الكبير.. كل كلمة حلوة منكن كفّت ووفّت ووصلت للقلب وللروح، كل الشكر للكبير والعراب الاستاذ صادق الصباح.. للسيدة والأخت الرائعة لمى الصباح، الأستاذ الغالي أنور الصباح.. لكم مني كل الحب والاحترام".

وأضاف: لاخي وصديقي الأستاذ فراس العمري، للكاتب الرائع بلال شحادات، المخرج العظيم فليب أسمر بطل 2024، ولكل أصدقائي الأستاذة كارمن لبس، رفيق علي أحمد، غابرييل يمين، طوني عيسى، وسام صليبا، ناتاشا بيضون، ألف مبروك".

واختتم محمد الأحمد حديثه قائلًا: "بالختام.. بدي بارك للنجمة العربية والرائعة نادين نسيب نجيم.. مبروك النجاح نادين  بتستاهلي تكوني دائما بالقمة.. لأنها بتلبقلك وكل عام وانتوا بألف خير".

مسلسل 2024

قصة مسلسل 2024

تدور أحداث مسلسل 2024 وهو الجزء الثاني من مسلسل 2020، بعد وفاة تاجر المخدرات "صافي الديب" قصي خولي تقرر "النقيب سما عقل" نادين نسيب نجيم تقديم استقالتها، وبعد عدة أشهر قتلت أمها في عمل إرهابي بتدبير من العصابة نفسها، وبناءً على ذلك، تقرر شعبة المعلومات نقلها هي وابنتها إلى ضيعة نائية خوفًا على سلامتهما، وبعد إصرارها على عدم السفر خارج لبنان بسبب وضع أبيها الصحي، مضت ثلاث سنوات وهي مستقرة في الضيعة مع ابنتها بأسماء جديدة ومهنة جديدة، بينما استمر ضباط شعبة المعلومات في التحقيق والبحث عن عم صافي الديب، عراب العصابة الأول، ناظم الديب.

أبطال مسلسل 2024

يشارك في بطولة مسلسل 2024: نادين نسيب نجيم، محمد الأحمد، كارمن لبس، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة سيدرز آرت برودكش - الصباح.