رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط مالك سنترال لاتهامه بالنصب على المواطنين بالبحيرة

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن البحيرة، من ضبط مالك سنترال لاتهامه بالنصب على عدد من المواطنين والاستياء على أموالهم بمركز أبو المطامير، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

بداية تفاصيل الواقعة

كانت البداية عندما تلقى ضباط مباحث مركز شرطة أبو المطامير بلاغًا من (5 أشخاص) بتضررهم من (مالك سنترال) لقيامه بالإستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت أكثر من (2 مليون جنيه) نظير إستثمارها فى مجال الدفع الإلكترونى مقابل أرباح، وإمتناعه عن سداد الأرباح أو رد المبالغ المالية لهم.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن البحيرة، من ضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة لمباشرة.
 

مصرع سيدة دهسا تحت عجلات قطار 

وفي سياق آخر، لقيت سيدة مصرعها قبل أذان المغرب بلحظات، دهسا تحت عجلات قطار عند مزلقان الكوبري العلوي بمدينة دمنهور في محافظة البحيرة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء محمود هويدي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النقل والمواصلات، يفيد مصرع سيدة دهسا تحت عجلات قطار عند مزلقان الكوبري العلوي بدائرة مركز شرطة دمنهور.

انتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن البحيرة، إلى مكان الحادث، وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث البحيرة، مصرع  "ماجدة م" من سكان شارع الجيش بدمنهور، وتعمل أمينة معمل بإحدى المدارس بالمدينة.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن البحيرة، أن السيدة صدمها قطار أثناء عبورها مزلقتن الكوبري العلوي بمدينة دمنهور.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.