رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد ضبط كميات غير صالحة للاستهلاك.. تحذير لأهالي البحيرة من الأسماك والدواجن (صور)

ضبط أسماك منتهية
ضبط أسماك منتهية بالتوظيف بالبحيرة

تمكن رجال مباحث التموين بمحافظة البحيرة، من ضبط كميات كبيرة من اللحوم ذبحت خارج المجازر والدواجن والأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي، فضلا عن تحرير عدد من المحاضر، خلال حملات رقابية على الأسواق بالبحيرة.

توجيهات نائب محافظ البحيرة

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بإستمرار وتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمحال التجارية وثلاجات حفظ اللحوم والأسماك وتوفير غذاء صحي آمن، والضرب بيد من حديد على أى مخالف يتلاعب بأقوات المواطنين.

وقامت مديرية الطب البيطري بالبحيرة بقيادة الدكتور أشرف محى الدين من خلال إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بالمديرية، تحت إشراف الدكتور هادي الجندي،  بحملات رقابية بمراكز دمنهور وشبراخيت وإيتاى البارود وبدر وكوم حمادة والدلنجات.

أفراد الحملة أثناء عملية الضبط 

أسفرت تلك الحملات عن تحرير ٢٣ محضرا متنوع وضبط كمية من اللحوم ذبحت خارج المجازر الحكومية ودواجن وأسماك ولحوم مصنعه غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

أفراد الحملة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، التحفظ على المضبوطات والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 7 أشخاص في حادث انهيار سقف غرفة 

وفي سياق متصل، أصيب 7 أشخاص بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، في حادث انهيار سقف غرفة داخل منزل ناحية قرية شبرا بمركز دمنهور في محافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما حُرر محضر بالواقعة والعرض على الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

وتلقى اللواء محمود هويدي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة دمنهور يفيد سقوط سقف غرفة بإحدى الشقق السكنية بعقار بمركز دمنهور.
اتقلت أجهزة الأمن وقوات الحماية المدنية إلى المكان، وتبيّن من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث البحيرة، سقوط سقف غرفة داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة مركز شرطة دمنهور.

أسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى دمنهور العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.