رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. معركة مسلحة بين عائلتين فى أسوان

ارشيفية
ارشيفية

تشديدات أمنية من رجال مباحث كوم أمبو فى أسوان، على أعلى مستوى، داخل قرية «العليقات»، لمنع تجدد المعركة الدامية التى وقعت بين عائلتين، أسفرت عن مقتل شخص رميًا بالرصاص بالخطأ، وإصابة 3 آخرين بينهم طفلة، بطلقات نارية.

وكانت البداية بعدما تلقى اللواء أحمد السنباطى، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من المقدم أحمد صالح، رئيس مباحث مركز شرطة كوم أمبو، مفاده وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين داخل قرية العليقات بدائرة المركز، ووجود مصابين ووفاة.

معركة دموية مسلحة بين عائلتين فى أسوان

على الفور، انتقلت قوة أمنية من رجال مباحث كوم أمبو، بناء على تعليمات اللواء أحمد السنباطى، إلى مسرح الاشتباكات، وتمكنت أجهزة الأمن من السيطرة على الموقف بين طرفى النزاع، وبالفحص تبين أن حصيلة الاشتباكات أدت إلى مقتل شخص يدعى: مهلل أحمد على، 65 سنة، وإصابة كل من (إسلام. ج. ز) 34 سنة، طلق نارى أسفل الفخذ الأيمن، وأخيه (أحمد. ج. ز) 35 سنة، طلق نارى أسفل الفخذ، وطفلة تدعى: إسراء عبد الباسط محمد، 10 سنوات، طلق خرطوش متفرق بالجسم.

وبواسطة سيارات الاسعاف المجهزة، جرى نقل الجثة إلى مشرحة كوم أمبو تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة، بينما المصابين إلى مستشفى كوم أمبو لتلقيهم الرعاية الطبية لحين التأكد من سلامتهم وخروجهم بخير.

ودلت التحريات الأولية، أن المشاجرة التى وقعت بين العائلتين جاءت راح ضحيتها شخصًا بسبب رصاصة طائشة عن طريق الخطأ، هو من أهل الخير كان قادمًا من مركز إدفو بقصد المصالحة ولم الشمل بين الطرفين.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.