رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أزمة تسريب تشكيل الزمالك تشعل السوشيال ميديا قبل مواجهة فيوتشر

الزمالك
الزمالك

من جديد عادت أزمة تسريب تشكيل الزمالك،  تشعل السوشيال ميديا،  حيث ايدى عدد كبير من عشاق قميص الزمالك، غضبهم من قيام احد الصحفيين المحسوبين على القلعة البيضاء  بالكشف تشكيل فريق الزمالك،  الذى سوف يواجه مودرن فيوتشر،  فى العاشرة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي،  في لقاء العودة،  بدور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الزمالك، تغلب على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب الذى أقيم قبل اسبوع واحد فى ملعب السلام، وبات فى حاجة لتحقيق نتيجة إيجابية، لحسم بطاقة الصعود إلى الدور قبل النهائي


أزمة تسريب  تشكيل الزمالك تشعل السوشيال ميديا قبل مواجهة فيوتشر


وطالب عشاق نادي الزمالك، بضرورة أن يكون هناك وقفة مع المسؤولين عن الفريق الأبيض،  خاصة من أبناء الزمالك،  ضمن الجهاز الفني  الذى يقوده البرتغالي جوزيه جوميز  .
وكانت الاتهامات طالت سيد عبد الله نيمار  ، لاعب الفريق الأبيض، بأنه يقوم بتسريب تشكيل الزمالك، لاحد أصدقائه من الصحفيين.
وتردد أن عبد الواحد السيد مدير الكرة  ، هو الذى اكتشف تورط نيمار  ،فى واقعة التسريب، خاصة بعد إستبعاد اللاعب من  قائمة الفريق التى خاضت مباراة الذهاب أمام مودرن فيوتشر، وهو مانفاه الوحش،مؤكدًا أن إستبعاد نيمار، كان لأسباب فنية  .
وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أعلن قائمة الفريق  ،التى دخلت معسكر مغلق قبل ساعات من لقاء مودرن فيوتشر.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء  كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - حسام عبد المجيد  - مصطفى الزناري - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - مهاب ياسر – سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي.

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

تعرف على التشكيل المسرب

محمد عواد، لحراسة المرمى وامامه الرباعي عمر جابر وحمزة المثلوثى وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح وفى الوسط محمد شحاتة ونبيل عماد دونجا وأحمد حمدي. 
وفى الهجوم أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري ومصطفى شلبي