رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إنتر ميلان يكشف أولوياته التعاقدية فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

صورة أرشيفية للاعبى
صورة أرشيفية للاعبى إنتر ميلان الإيطالى

ينتظر إنتر ميلان الإيطالى بداية سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الشروع فى الإعلان عن ضمه للصفقات الجديدة التى أنجزتها الإدارة الرياضية بقيادة بيبى ماروتا.

وتوصل الإيرانى مهدى طارمى مهاجم بورتو البرتغالى،  وزيلينسكى لاعب وسط نابولى بالفعل بالفعل لاتفاق مع الإنتر ومن المقرر أن ينتقلا بشكل مجانى، لصفوف متصدر ترتيب الدورى الإيطالى الموسم الحالى.

ومع ذلك كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم السبت، بأن النيراتزوى سيحاول التوقيع مع اثنين من التعزيزات الإضافية للتعامل مع جدول المباريات المزدحمة فى موسم 2024-2025، حيث سيشارك الفريق فى كأس العالم للأندية.

 

الإنتر يريد ضم جودموندسون ومدافع آخر فى الصيف

وسيكون ألبرت جودموندسون هو الهدف الأساسى لتعزيز الهجوم بقوة إضافية، حيث يُمكن لمهاجم جنوى أن يحل محل أليكسيس سانشيز أو ماركو أرناوتوفيتش.

وينتهى عقد أليكسيس سانشيز هذا الصيف، بينما سيكون النيراتزورى منفتحًا للاستماع إلى عروض أرناوتوفيتش الذى فشل فى تقديم الأفضل هذا الموسم.

ومن المرجح أن يحتاج سيمونى إنزاجى إلى قلب دفاع جديد، نظرًا لتقدم فرانشيسكو أتشيربى وستيفان دى فرى فى العمر، وهناك إمكانية لمغادرة أحدهما.

ووضع النادى الأسود والأزرق أنظاره على ماريو هيرموسو قلب دفاع أتلتيكو مدريد، ويستعد للقاء ممثليه خلال الأسابيع القليلة المقبلة.