رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مصرع سيدة التهمتها «دراسة» القمح بإحدى قرى طنطا

ماكينة دراس القمح
ماكينة دراس القمح

خيمت حالة من الحزن الشديد علي أهالي عزبة "أبو رابيه" التابعة لقرية شبشيرالحصة بمركز طنطا بمحافظة الغربية، لوفاة سيدة في العقد الخامس، أثناء عملها على إحدى ماكينات الدراس بالأراضي الزراعية.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورد بلاغ من الأهالي، بوفاة سيدة في العقد الخامس، أثناء عملها علي أحد ماكينات الدراس بألأراضي الزراعية عصر اليوم، بعزبة أبورابية بقرية شبشير الحصة بمركز طنطا. 

وانتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة إسعاف إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات الأولية أن الجثة لسيدة تبلع من العمر 45 عامًا تدعى أمل فتوح البلتاجي مقيمة بذات العزبة، وبسؤال شهود العيان تبين أن السبب في الوفاة، أن ماكينة الدراس سحبت المجني عليها أثناء العمل عليها، وتم نقل الجثمان إلى مستشفي المنشاوي العام تحت تصرف النيابة العامة، لحين الانتهاء من اجراءات وتصاريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذوية للدفن. 

وتم تحرير محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كشف لغز مقتل عامل في خناقة بطنطا 

وعلى جانب آخر تمكن قطاع الأمن العام  بمحافظة الغربية تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية، من كشف ملابسات مقتل عامل خلال مشاجرة بطنطا وضبط مرتكب الواقعة.

وتبدأ التفاصيل عندما تبلغ قسم شرطة أول طنطا بمديرية أمن الغربية بحدوث مشاجرة ووجود متوفى بدائرة القسم.

وتبين بالفحص حدوث المشاجرة بين طرف أول عامل توفى إثر إصابته بجرح طعنى بالرقبة وطرف ثان عامل له معلومات جنائية وذلك لوجود خلافات مالية بينهما، قام خلالها الثانى بالتعدى بسلاح أبيض على الأول فأحدث إصابته التى أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته الأداة المستخدمة فى الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.