رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى مباراة فيوتشر

جوميز يفاضل بين هذا الثنائي بدلا من أوباما ونكشف موعد عودة موتيابا

أحمد حمدي
أحمد حمدي

 

 

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز حالة الطوارئ استعدادًا لمباراة مودرن فيوتشر في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

جوميز يستقل على بديل أوباما فى لقاء فيوتشر

ويفتقد الزمالك، لخدمات يوسف أوباما لاعب الوسط المهاجم بعد تعرضه لإصابة بكسر في الفك وخضوعه لجراحة في الآونة الأخيرة.
ويفكر الجهاز الفني في بديل أوباما في مباراة العودة أمام مودر فيوتشر، ويفاضل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني بين سيناريوهين الأول يتمثل في الاعتماد على محمود عبد الرازق شيكابالا بصورة أساسية في نفس مركز أوباما، والثاني يتمثل في الاعتماد على أحمد حمدي في نفس المركز مع الدفع بمحمد شحاتة أساسيًا بجوار نبيل عماد دونجا في خط الوسط.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل الجاري باستاد القاهرة.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين مساء الأحد الماضي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

 

 

تعرف على موعد عودة موتيابا

 

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موعد عودة الأوغندي ترافيس موتيابا لاعب الزمالك إلى القاهرة.
وقال المصدر أن الأوغندي ترافيس موتيابا لاعب الزمالك سيعود غدًا الجمعة، قادما من بلاده بعد تأخر عودة اللاعب بسبب انتهاء جواز سفره.
وأكد المصدر أن ترافيس موتيابا أخطر الجهاز الإداري للزمالك بعودته إلى القاهرة غدًا الجمعة، تمهيدًا للانتظام في تدريبات الزمالك، استعدادًا للقاء مودرن فيوتشر المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرر توقيع عقوبة على الأوغندي ترافيس موتيابا وفقا للائحة بسبب تأخر موتيابا، في العودة إلى القاهرة في الفترة الحالية.
وكان ترافيس موتيابا سافر إلى أوغندا للانتظام في معسكر منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي، وتأخر اللاعب في العودة بسبب انتهاء جواز سفره في الآونة الأخيرة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل الجاري باستاد القاهرة.
جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين مساء الأحد الماضي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف