رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"تعليم القاهرة": نحرص على تقديم الدعم النفسي للطلاب الأيتام لإدخال السرور عليهم

النبأ

استقبل أيمن موسى، وكيل أول الوزارة _مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، اليوم الإثنين، بمكتبه عدد من الطلاب الأيتام بإدارة باب الشعرية التعليمية، وذلك بحضور عصام محمد وكيل إدارة باب الشعرية والقائم باعمال مدير عام الإدارة غادة حسين مدير إدارة الخدمات التربوية.

جاء ذلك بمناسبة الاحتفال بعيد اليتيم معبرا عن سعادته بتواجده وسط أبنائه الطلبه والتقاط الصور التذكارية معهم لادخال البهجة والسرور على قلوبهم.

وأكد “موسى”، حرصه على توفير الدعم النفسى قبل المادي لهم ومشاركتهم جميع الاحتفالات والمناسبات وهو ما يبث فيهم السعادة والفرح والأمل.

يوم اليتيم

وأشاروكيل أول الوزارة، إلى أن المديرية حريصة كل الحرص على تحقيق التكافل الإجتماعي وتوفير الدعم الكامل للطلبة داخل المدارس، مشيرًا إلى أن الدولة تقدم الدعم الكامل لهم من خلال دمجهم بالمجتمع فهم جزء لا يتجزأ من المجتمع فهم أمل المستقبل لوطننا الغالى مصر.

كما صرح "موسى" أن يوم اليتيم من أهم الأيام التى تعكس الحب والتآلف والرحمة فى قلوبنا جميعًا تجاه أبنائنا الطلاب الذين فقدوا أقرب الناس إليهم، فلنكن لهم يد العون والمساعدة التى ترسم البسمة على شفاهم وتضمن لهم مستقبل مشرق وزاهر.

وفى الختام، عبر الطلاب عن مدى سعادتهم بحضورهم إلى مديرية التربية والتعليم بالقاهرة وتواجدهم مع أيمن موسى، متوجهين بخالص الشكر والتقدير لإدخاله الفرحة في قلوبهم.