رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل انهيار منزل ورثة أبو العلا المكون من 3 طوابق بسوهاج

انهيار منزل مكون
انهيار منزل مكون من 3 طوابق في سوهاج

شهدت محافظة سوهاج، حادث انهيار جزئي بمنزل غير مأهول بالسكان مكون من 3 طوابق، مبني بالطوب اللبن ومسقوف بالخرسانة الأسمنتية، دون حدوث إصابات.

انهيار جزئي بمنزل مكون من 3 طوابق في سوهاج 

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من  مأمور قسم شرطة أول سوهاج، بورود بلاغ يفيد بوقوع حادث انهيار جزئي بمنزل بدائرة القسم.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال التحريات والفحص انهيار جزئي بمنزل "غير مأهول بالسكان" بدائرة قسم أول سوهاج، تمثل في انهيار حائط من الجهة البحرية، كما تبين أن المنزل مبني بالطوب اللبن ومسقوف بالخرسانة الأسمنتية ومكون من ثلاثة طوابق، ملك ورثة المدعو «أبوالعلا. ع. م»، ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات أو تصدعات بالمنازل المجاورة.

ودفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بقوات الإنقاذ البري بإدارة الحماية المدنية بسوهاج، والمعدات اللازمة، إلى مكان البلاغ، وتم فرض كردون أمنى لمحاصرة منطقة الانهيار، وانتداب لجنة من الإدارة الهندسية للوقوف على سبب الانهيار.

وبسؤال أحد ورثة المنزل، المدعو «صبري» - 54 سنة، سائق، ومقيم بدائرة القسم، أقر أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، وعلل سبب الانهيار لقدم المنزل وتهالكه، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك ونفى الشبهة الجنائية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.