رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جحيم بمزرعة موالح تابعة لوزارة الزراعة بعد اندلاع حريق بداخلها في سوهاج

حريق بمزرعة موالح
حريق بمزرعة موالح تابعة لوزارة الزراعة في سوهاج

شب حريق هائل بمخلفات مزرعة الموالح التابعه لوزارة الزراعة على ضفاف نهر النيل بمركز جزيرة شندويل بسوهاج، وسيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج على النيران وإخمادها دون حدوث تلفيات داخل المزرعة.

اندلاع حريق هائل داخل مزرعة الموالح التابعة لوزارة الزراعة في جزيرة شندويل بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة جزيرة شندويل يفيد بنشوب حريق بمخلفات مزرعة الموالح التابعة لوزارة الزراعة على ضفاف نهر النيل بدائرة المركز.

انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص نشوب حريق بكمية من نبات الحلفا والهيش ومخلفات تقليم أشجار مزرعة الموالح التابعة لوزارة الزراعة على ضفاف نهر النيل.

ودفعت إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، بعدد (3) سيارات إطفاء وعدد "2" ماكينات نقالى وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، دون حدوث تلفيات داخل المزرعة.

وبسؤال المدعو «محمد ا ن ع» - 49 سنة، مهندس زراعي عن المزرعة، ومقيم دائرة قسم ثان سوهاج، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، وأرجع سبب الحريق لقيام أحد المارة بالقاء عقب سيجارة مشتعلة دون قصد ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفى الشبهة الجنائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.