رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميلان يواجه تحدٍّ قوي أمام فيورنتينا في الكالتشيو

ميلان
ميلان

يتجه ميلان نحو مواجهة مثيرة عندما يخوض زيارةً صعبة لمنافسه فيورنتينا، في مباراة مقررة لها بداية من الساعة العاشرة إلا ربع مساءً في يوم السبت. 

ويحتل فريق ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث يمتلك 62 نقطة، بفارق 14 نقطة خلف المتصدر إنتر ميلان الذي يحتل الصدارة برصيد 76 نقطة. 

وتمكن ميلان من تحقيق الفوز في آخر مباراة له في الدوري الإيطالي، حيث تغلب على هيلاس فيرونا بنتيجة 3-1، في الجولة الـ 29 من مسابقة الكالتشيو للموسم الحالي 2023-2024.

في سياق متصل، كشف الصحفى الإيطالى الشهير، فابريزيو رومانو، المتخصص فى انتقالات اللاعبين والمدربين حول العالم، عن اتفاق كامل تم بين نادى لوس أنجلوس الأمريكى مع مهاجم نادى ميلان الإيطالى.

وذكر رومانو، أن المهاجم الفرنسى أوليفييه جيرو، مهاجم نادى ميلان، اتفق على كل شىء مع نادى لوس أنجلوس إف سى الأمريكى، للانتقال إليه بنهاية الموسم الجارى.

وسينتهي عقد النجم الفرنسى جيرو صاحب الــ 37 عامًا مع ميلان فى الصيف المقبل، ومن حقه التعاقد مع أى فريق مجانًأ فى الوقت الحالى.

وحسم جيرو قراره النهائى بالرحيل عن ميلان واللعب فى أوروبا لخوض تجربة قد تكون الأخيرة له فى مشواره الكروى بالدورى الأمريكى.