رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السيطرة على حريق فى محل مشهور بمركز إدفو

من واقع الحدث
من واقع الحدث

نشب حريق داخل محل لتاجر مشهور متخصص فى بيع الخردوات بنظام الجملة داخل منطقة السوق فى مركز إدفو شمال محافظة أسوان، وتمكنت إدارة الحماية المدنية من السيطرة على النيران وإخمادها دون إصابات أو خسائر بشرية.

السيطرة على حريق فى محل مشهور بمركز ادفو

تلقى اللواء أحمد السنباطى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، اخطارًا من الرائد أحمد عارف، معاون أول مباحث مركز شرطة إدفو، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بنشوب حريق داخل محل تجارى بمنطقة السوق بدائرة المركز. 

انتقل ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن الحريق نشب داخل محل لبيع الخردوات لصاحبه شخص يدعى «هانى. ح»، ومقيم بدائرة مركز إدفو.

ودفعت إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن أسوان، بعدد 2 سيارة إطفاء إلى موقع الحريق، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران، ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده بالتعاون مع أهالى المنطقة، ولم ينجم عن ذلك ثمة إصابات وفقد فى الارواح، وتمثلت التلفيات في احتراق كمية من المنتجات التى يقوم ببيعها.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، بالتحري عن الواقعة، وظروفها وملابساتها، التوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.