رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجل فؤاد المهندس يكشف تفاصيل جديدة في حريق شقته بالزمالك

فؤاد المهندس
فؤاد المهندس

كشف محمد فؤاد المهندس، نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس، أسباب حريق شقته فجر اليوم الجمعة، موضحًا أنه كان يؤدي صلاة الفجر، وتم الاتصال به ليتم إخباره أن هناك حريق اشتعل في شقته بسبب ماس كهربائي.

حريق شقة نجل فؤاد المهندس

وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج صالة التحرير: كل حاجة في الشقة اتحرقت كل حاجة خلاص باظت، الحريق دا بيفكرني بحريق الشقة اللي حصل في 2006، والراحل فؤاد المهندس كان على قيد الحياة، والشقة اتحرقت كلها بسبب ماس كهربائي.

وأكمل محمد فؤاد المهندس: الحماية المدنية منعتني من دخول الشقة بعد الحريق الذي نشب في الشقة فجر اليوم الجمعة، مؤكدًا أن حريق الشقة الذي حدث في 2006 عجل بوفاة الفنان فؤاد المهندس.

وأردف نجل فؤاد المهندس: كل حاجة خاصة بوالدي اتحرقت وكلتها النار، التماثيل والجوائز والشهادات كله اتحرق، كل دي حاجات عجلت برحيل والدي عن الحياة، ودخل في دور اكتئاب.

وأوضح محمد فؤاد المهندس، أنه لن يدخل الشقة في الوقت الحالي، لا أملك القدرة النفسية على رؤية كل شيء وهو رماد، منوهًا إلى أنه لم يفكر في بيع الشقة، مردفًا: حاسس إني الشقة دي نحس، دا تاني حريق كل حاجة راحت، أنا قاعد مع أخويا دلوقتي ومش عارف ارجع تاني، الشقة دي إيجار مش تمليك، وقاعد لوحدي، مش هدخل الشقة قبل 20 يوما من الآن.