رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة يومين.. قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بأسيوط

قطع الكهرباء في أسيوط
قطع الكهرباء في أسيوط

أعلنت رئاسة مركز ومدينة منفلوط في محافظة أسيوط، قطع التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات يومين متتالين، بقرية الحواتكة بالكامل التابعة إلى مركز منفلوط في محافظة أسيوط.

قطع الكهرباء 5 ساعات عن 3 مناطق بأسيوط

ونوهت رئاسة مركز ومدينة منفلوط، إلي أنه بناء على الإشارة الواردة من هندسة كهرباء منفلوط سيتم فصل التيار الكهربائي عن قرية الحواتكة بالكامل، ومستشفى الغسيل الكلوي وعزبة شلقامي لمدة 5 ساعات متواصلة على مدار يومين متتالين، وذلك يومي السبت والأحد الموافقين 30 و31 من شهر مارس الجاري.

موعد قطع الكهرباء في أسيوط

وأضافت أن قطع الكهرباء سيبدأ بدءا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا، وذلك لإجراء أعمال صيانة حياة كريمة، مشيرًا إلى أنه سيتم عودة الكهرباء إلى المناطق المتأثرة فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

في سياق أخر، قال رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي، إن الجامعة حريصة على تسليط الضوء على مناقشة الظواهر السلبية التي تؤثر على الشباب، ومدى خطورتها على المجتمع، ومن أهمها آفة المخدرات، وضرورة تكوين وعي اجتماعي، وثقافي، وصحي؛ بأضرار آفة المخدرات، وتعديل اتجاهات الأفراد، وتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة عند تعاطي بعض أنواع المخدرات، مشيدًا بالجهود التي تبذلها الدولة، في ضوء توجيهات القيادة السياسية؛ لمكافحة كافة أنواع، وأشكال، الإدمان، والتصدي بكل قوة له؛ وذلك للحفاظ على أمن، وسلامة المواطنين.

وفي هذا الإطار نظمت الإدارة العامة لإدارة وتنمية المواهب، بالتعاون مع إدارة السلامة والصحة المهنية بجامعة أسيوط، ورشة عمل بعنوان «التوعية بمخاطر تعاطي المخدرات، والإدمان»، تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، بحضور الدكتور محمود عبد العليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.