رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل لقاء الأحد

ملخص تدريب الزمالك اليوم جوميز يضع خطة مواجهة فيوتشر وعودة ياسر حمد

الزمالك
الزمالك

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة للمقبلين على ملعب ستاد القاهرة،  حيث،نفذت معظم تذاكر المباراة. 

 

وشهد تدريب الزمالك اليوم، عودة المدافع الفلسطيني ياسر حمد، بعد تواجده مع منتخب الفدائي فى تصفيات كأس أمم آسيا المزدوجة.وشارك في التدريبات الجماعية ثنائي المنتخب الأولمبي حسام عبدالمجيد ومحمد شحاتة. 
 

 

عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي فى تدريب الزمالك اليوم

 

 

انتظم الفلسطيني ياسر حمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

فى الوقت  نفسه  شارك  حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة مودرن فيوتشر المقبلة في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وكان الجهاز الفني وضع برنامجًا تأهيليًا للثنائي في مران الأمس بعد عودتهما من السعودية عقب المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة، وشارك اللاعبان في جميع فقرات المران بصورة طبيعية استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام مودرن فيوتشر.

 

تدريب الزمالك اليوم جوميز يجرب خطة مواجهة مودرن فيوتشر


خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية وخططية، خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على تدريب اللاعبين على بعض الجمل الخططية والجوانب الفنية، وشرح بعض التعليمات للاعبين وحرص على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.
وألقى المدير الفني محاضرة فنية على اللاعبين قبل خوض تقسيمة فنية في منتصف الملعب، لتنفيذ ما تم التدريب عليه خلال الفقرة الفنية استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام مودرن فيوتشر. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7  إبريل المقبل باستاد القاهرة.