رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميسي يتحدث عن صعوبات الرحيل عن برشلونة والانتقال لباريس سان جيرمان

النجم الأرجنتينى
النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد إنتر ميامى الأمريكى

تحدث النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، أفضل لاعب فى العالم من مجلة فرانس فوتبول، والاتحاد الدولى لكرة القدم وبطل العالم مع منتخب التانجو عن قصة رحيله عن برشلونة.

واتجه ميسى للانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسى، بعد نهاية عقده مع برشلونة دون تجديده، فى خطوة أثرت بشكل كبير على مستقبل النادى الكتالونى من حيث المنافسة على البطولات.

وانتقل ميسى إلى صفوف نادى باريس سان جيرمان بعد 17 عامًا قضاهم داخل أروقة النادى الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2021-2022.

وأشار ميسى، إلى أنه لم يكن مستعدًا للرحيل عن برشلونة بينما ظن أنه سيظل هناك دائمًا، منوهًا إلى أن الأمر كان فى غاية الصعوبة، عكس كان ما يتوقع حينذاك.

وقال ميسى، فى تصريحات عبر برنامج "بيج تايم بودكاست"،  على قناة ام بى سى عن رحيله إلى باريس سان جيرمان: "الحقيقة أن التغيير كان صعبًا لأننى لم اتوقع حقًا".

وأضاف قائد إنتر ميامى الأمريكى الحالى: "كنت أعتقد أننى سأستمر فى برشلونة ولم أكن مستعدًا لهذا التغيير، كل شىء كان سريعًا جدًا بين ليلة وضحاها اضطررت إلى الرحيل عن النادى والمدينة".

وأردف: "حياتى ونقل مسكن عائلتى زوجتى وأبنائى، والتعرف على غرفة ملابس جديدة وطريقة لعب جديدة، ودورى جديد ومدينة جديدة، مررت بكل هذا وكان صعبًا للغاية".

واختتم: "الحقيقة أن التغيير كان صعبًا لأننا كنا نعيش فى برشلونة طوال حياتنا، واستمتعنا حقًا بالتواجد هناك كان تغييرًا لم نكن نبحث عنه، دائمًا يكون الأمر صعبًا عندما لا تبحث عن الأمور، كان الأمر صعبًا فى البداية".

ويلعب ميسى فى الوقت الحالى مع إنتر ميامى الأمريكى، ويتواجد معه، كل من سيرجيو بوسكيتس – لويس سواريز – جوردى ألبا – والمدرب الأرجنتينى جيراردو تاتا مارتينو، وكل هؤلاء تواجدوا من قبل مع ميسى فى برشلونة.