رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لاستعادة بريقه السابق.. نيمار يُخطط للعودة لناديه السابق

نيمار دا سيلفا يتابع
نيمار دا سيلفا يتابع عملية التأهيل مع ناديه الهلال السعودى

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، أن النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، يخطط للعودة مرة أخرى لأحد الأندية التى دافع عن ألوانها فى وقت سابق.

ويعانى نيمار، فى الوقت الحالى، من الإصابة التى لحقت به بعد إنضمامه للهلال السعودى، حيث أصيب نيمار مع منتخب بلاده بقطع فى الرباط الصليبى وسيغيب على إثرها لنهاية الموسم الجارى.

وبحسب التقارير الإسبانية، فإن نيمار يخطط من جديد بعد تعافيه للعودة إلى الدورى الإسبانى بعدما لعب من قبل ضمن صفوف نادى برشلونة،

ويُعد نادي برشلونة هو أول تجربة لنيمار بعد خروجه من البرازيل، وانتقل بعدها لباريس سان جيرمان الذى انتقل منه لناديه الحالى فى السعودية.

نيمار يكشف نواياه لخوان لابورتا

وبحسب تقرير نشره موقع فوتبول إسبانيا فإن نيمار مُتحمس لفكرة العودة إلى برشلونة، وعبّر عن رغبته لرئيس النادى خوان لابورتا.

وأشار التقرير إلى أن نيمار ولابورتا يتحدثان مع بعضهما البعض بشكلٍ مُنتظم، وهُناك رغبة من اللاعب البرازيلى بخصوص الانضمام لبرشلونة بمُجرد انتهاء مدة عقده مع الهلال.

 ويرتبط نيمار مع الهلال بعقدٍ يمتد حتى صيف 2025 وسط تقارير برازيلية ربطت النادى السعودى برغبته فى إنهاء التعاقد لضم قائد منتخب مصر محمد صلاح، ليكون بديلًا له.

وبعد انتهاء عقده سيكون نيمار لاعبًا حُرًا للتعاقد مع أى نادٍ آخر، وهو الأمر الذى سيُشجع برشلونة.

ويبلغ نيمار من العُمر 32 سنة، ويجيد اللعب فى مركز الجناح الهجومى الأيسر.

ولعب نيمار فى برشلونة بين عامى 2013 و2017، وخاض بقميص الفريق 186 مُباراة فى كافة المُسابقات، سجل فيهم 105 هدفًا، وصنع 76 هدفًا لزملائه.