رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مورينيو يكشف سر زيارته المقبلة للسعودية.. وخطوة محتملة للمهتمين بخدماته

جوزيه مورينيو المدير
جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لروما الإيطالى

كشف جوزيه مورينيو، المدير الفنى البرتغالى السابق لأندية إنتر ميلان وريال مدريد وبورتو، عن السر الحقيقى وراء زيارته القادمة للمملكة العربية السعودية.

ويُعد المدرب البرتغالى الشهير صاحب الخبرات الأوروبية الكبيرة، أحد أكبر أهداف دورى روشن للمحترفين بداية من الموسم المقبل.

مورينيو: لدى الوقت لاختار النادى المناسب

وأشاد مورينيو بالتطور الذى يحدث فى المملكة وأكد أن السعودية بلد مُتطور، وأعلن عن زيارة قريبة لحضور سباق "فورمولا وان " ونزال ملاكمة فى الفترة القادمة.

وصرح مدرب ريال مدريد وإنتر ميلان السابق،  بأنه أخطأ فى تجربته الأخير مع فريق العاصمة الإيطالية وسيختار النادى الجديد بدقة.

وأكد مورينيو،  أنه لن يتفق مع أى نادى سعودى فى الوقت الحالى، خاصة أن لديه مُتسع من الوقت حتى نهاية الموسم ليختار النادى الذى يتناسب معه.

وربما يتعاقد النصر مع مورينيو فى ظل تراجع الفريق بقيادة مواطنه لويس كاسترو حيث لا يُنافس على لقب الدورى  فى ظل الابتعاد عن الهلال المُتصدر بفارق 12 نقطة، كما أنه ودع دورى أبطال آسيا على يد العين الإماراتى.

ويرغب مسئولو النصر فى ضم مورينيو  الذى سيكون بالتأكيد بدفعة قوية ودور لقائد الفريق كريستيانو رونالدو لجلب مدربه السابق فى نادى ريال مدريد الإسبانى.