رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة طفل رضيع داخل مقلب قمامة بالغربية

العثور على جثة طفل
العثور على جثة طفل رضيع داخل مقلب قمامة

شهدت قرية دفرة التابعة لمركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية العثور على جثة طفل رضيع حديث الولادة بأحد مقالب القمامة بالقرية، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفط الموتى بمستشفى المنشاوي تحت إشراف النيابة العامة.

مديرية أمن الغربية

تلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغ من الأهالي، بالعثور على جثة طفل حديث الولادة، بأحد مقالب قمامة القرية التابعة لمركز ومدينة طنطا.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين أن الطفل حديث الولادة، وملقى بالقمامة وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام، تحت تصرف النيابة العامة وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ.

طلبت  نيابة الشروق التحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بموقع العثور على طفل رضيع “حديث الولادة” ملقى في الشارع بجوار مسجد في منطقة الشروق للكشف هوية من ألقي بالطفل في الشارع، وكلفت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وأمرت بإيداعه داخل إحدى دور الرعاية.

وكان قسم شرطة الشروق، تلقى بلاغًا من أحد الأشخاص، يفيد العثور على طفل رضيع ملقى في الشارع بجوار إحدى المساجد، وبالانتقال والفحص تبين العثور على طفل رضيع عمره أيام تقريبًا ملقى في الشارع ويرتدي ملابس غالية الثمن من براند شهير، وتكثف مباحث قسم شرطة الشروق من جهودها لضبط مرتكب الواقعة.