رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كامل العدد +1 الحلقة 15.. صلح دينا الشربيني وشريف سلامةوظهور ياسمين رئيس

كامل العدد +1
كامل العدد +1

شهدت الحلقة 15 والأخيرة من مسلسل «كامل العدد +1»، اكتشاف «خالد» عمرو جمال، أن «كريم» صدقي صخر، نصاب، وأنه يستولى على أموال الفتيات، ثم يتركهن، ويختفي.

تعيش «إنجي» جيهان الشماشرجي، حالة من الصدمة، بعدما تعرف حقيقة خطيبها «كريم».

تعتذر «إنجي» لـ«ليلى» دينا الشربيني، ووالدها، على سرقة أمواله على يد «كريم»، وعلى أنها كانت السبب في أن يدخل شخص مثله بيتهم وحياتهم.

تتحسن علاقة «بدرة» وحماتها «فوزية» ميمي جمال، وتخبرها الأخيرة أنها لا تمانع أن تحب وتكون أسرة جديدة، إلا أن «بدرة» هي التي ترفض، وتؤكد لها أنها ما زالت تحب «عمر».

تنتهي مشكلة «أمينة» جيسيكا حسام، بعد القبض على المنظمين للحفل، والذي ضم الكثير من المخالفات.

يقابل «أحمد» شريف سلامة، «ملك» ميران عبد الوارث، وتخبره بأنها تحبه، لكنها سرعان ما تعتذر له عن مشاعرها، وتقول له إنها عاشت أحاسيس نحوه ليست من حقها، لأنه متزوج، كما يطردها من العمل في العيادة معه، لتنتقل إلى عيادة طبيب آخر.

يبلغ «أحمد» زوجته «ليلى»، أن «ملك» غادرت مكان عمله، ويؤكد لها أنه يحبها، ولا يمكنه العيش بدونها أو دون الأولاد.

يتعرض «مختار» تميم عبده، والد «أحمد»، لأزمة صحية مفاجئة، ويعلم ابنه بحقيقة مرضه، ويوافق على إجراء عملية جراحية، بعد إلحاح من «أحمد»، وحفيده «شريف» حمزة دياب.

وبالفعل، يجري «مختار» العملية، وتتحسن حالته.

تفوز «حياة» بجائزة أفضل ممثلة عن فيلمها مع عمرو يوسف، بمهرجان الفيلم المصري، وتهديها إلى زوجها، الذي قالت عنه إنه شريك حياتها وسبب نجاحها.

تعود «تونة» ألفت إمام، من أمريكا، وتعيش مع زوجها، وتقضي معه حياتها، بعدما تركت عملها بالخارج.

تتحسن علاقة «شريف» و«فريد» مالك عماد، بعدما يصالحه الأخير، ويؤكد له أنه لم يكن يعلم أنه يحب زميلته «هنا»، وتعود العلاقة بينهما أخوية مرة أخرى.

تنتهي الحلقة بإقامة العائلة حفلة كبيرة، ويظهر «سيف» خطيب «أمينة» معها، كما تظهر «هنزادة» آية سماحة، وهي تسلم على «إنجي»، وتخبرها بأنها ستجعلها تُخطب لـ«خالد» اليوم.

تُفاجأ «إنجي» و«هنزادة»، بخطيبة «خالد» الجديدة، معه، وهي ياسمين رئيس، وسط ذهولهما.

ترقص العائلة بأكملها، وسط أجواء من الفرح والسعادة، على أنغام أغنية «هنغني كمان وكمان» للفنانة إليسا.