رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خالد يوسف يشيد بـ«حق عرب» لـ أحمد العوضي: الأكثر مشاهدة بين طبقاتنا الشعبية

أحمد العوضي
أحمد العوضي

أشاد المخرج خالد يوسف بأداء الفنان أحمد العوضي، بمسلسل «حق عرب»، مشيرًا إلى أنه أصبح المتحدث الرسمي الوحيد باسم الحارة الشعبية.

وكتب، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أحمد العوضي يدشن بمسلسل حق عرب لقب البطل الشعبي في صورته الصحيحة ويعلن أنه المتحدث الرسمي الوحيد باسم بطل حارتنا الشعبية.. موهبته وأداؤه وتركيبته الجسمانية والنفسية وتعمقه في فهم الشخصية التي يؤديها  تقنعك أنه ابن البلد الحقيقي الشهم الذي ينصر  المظلوم وينجد الملهوف ولا يفتري أبدًا على الضعيف».

وتابع: «وحسنًا فعل عندما ابتعد عن صنع عروض وشوهات البلطجة التي انتشرت في أعمالنا الدرامية.. هذا النموذج الذي يقدمه في حق عرب تحتاجه السينما والدراما المصرية التي خلطت ما بين البطولة والبلطجة في السنوات الأخيرة.. ومن غير صنع التريندات الزائفة وحملات النجاح الوهمية عبر السوشيال ميديا فهذا المسلسل هو الأكثر مشاهدة بين طبقاتنا الشعبية سواء في الريف أو الحضر التي تعد بعشرات الملايين والتي لا تستطيع أي منصة الوصول لهم».

وأكمل «يوسف»: «الشعبية والجماهيرية هنا في الشارع المصري وسط الناس الحقيقية وليس عبر أرقام المشاهدات والتريندات  (الفيك) الوهمية».

وختم منشوره: «التهنئة للعوضي ولزملائه من أبطال وبطلات المسلسل وللمخرج إسماعيل فاروق وللكاتب محمود حمدان وللمصور جلال الزكي وللشركة المتحدة وعلى رأسها عمرو الفقي والعاملين معه التي تفهم مسئوليتها جيدًا فتقدم إنتاجًا غزيرًا ومتنوعًا تعرف كيف تنتقي ما هو تاريخي وما هو عصري يرتقي بالحس الإنساني ويرسخ لمنظومة قيم رفيعة ويحارب خفافيش الظلام وتحية كبيرة للمنتج الكبير تامر مرسي ولـ مايسترو الإنتاج الدرامي حسام شوقي ولفريقه».

خالد يوسف يشيد بمسلسل «حق عرب»

مسلسل «حق عرب» بطولة: أحمد العوضي، ودينا فؤاد، ورياض الخولي، ووفاء عامر، وأحمد صيام، ووليد فواز، وسلوى عثمان، وإخراج إسماعيل فاروق.