رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مقتل شاب على يد صديقه وإلقاء جثته أمام محطة حدائق المعادي

مقتل شاب على يد صديقه
مقتل شاب على يد صديقه في حدائق المعادي

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابساتت واقعة العثور على جثة عامل خردة ملقاة أمام محطة مترو الأنفاق بحدائق المعادي، وتبين أن صديقه وراء ارتكابها، تم ضبطه، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مقتل عامل على يد صديقه وإلقاء جثته أمام محطة المترو بالمعادي

في البداية تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا بورود بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على جثة لأحد الأشخاص ملقاة أمام محطة مترو حدائق المعادي، وتبين أن الجثة لعامل خردة مصابًا بعدة طعنات نافذة في مناطق مختلفة بالجسد، وتم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، عن هوية الجثة، وتبين أنها لـ«عامل خردة»، يبلغ من العمر 22 سنة، ملقاة أمام محطة المترو، كان على خلافات مادية مع صديق له «عامل آخر».

وذكرت التحريات أن الخلافات المادية بين المجني عليه والمتهم؛ دفعت الأخير للتخلص من صديقه، وفي سبيل ذلك توجه إلى المكان الذي ايقن تواجده به، وما أن أبصر حتى أجهز عليه وسدد له عدة طعنات متفرقة بالجسم، حتى أرداه قتيلا، وألقى جثته بالشارع أمام محطة مترو حدائق المعادي.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من إلقاء القبض على المتهم، وتم ضبط الأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات مع المتهم، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة قتل صديقه بسبب خلافات مالية بينهم في منطقة حدائق المعادي.

وأمرت النيابة العامة، بانتداب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة، وتحديد ما بها من إصابات، كما أمرت النيابة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وتفريغ كاميرات المراقبة، واتخاذ الإجراءات اللازمة.