رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعترافات مثيرة للمتهم بالتعدي على سيدة المعادي وتكسير سيارتها

ضبط المتهم بالتعدي
ضبط المتهم بالتعدي على سيدة المعادي

أدلى المتهم بالتعدي على سيدة بالسب والقذف أمام والدتها في المعادي باعترافات تفصيلية، وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اعترافات المتهم بالتعدي على سيدة بالسب في شوارع المعادي

واعترف المتهم أمام نيابة المعادي الجزئية بارتكاب واقعة السب والقذف بسبب أولوية المرور، عقب نشوب خلاف بينهما على الطريق أدى لقيام السيدة بسبه، الأمر الذي أثار حفيظته فقرر النزول من سيارته، وتبادل السباب والقذف والتعدي عليها وكسر زجاج سيارتها.

في البداية، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط شخص لاتهامه بالتعدي على سيدة بالسب والقذف وكسر زجاج سيارتها في المعادي.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشفت ملابسات ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بشأن مقطع فيديو تضمن تعدى قائد سيارة "ملاكي" على صاحبة الحساب بالسب والشتم وكسر زجاج سيارتها حال سيرها بدائرة قسم شرطة المعادي وبصحبتها والدتها، وتحريرها محضر بالواقعة.

وتوصلت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، من خلال التحريات إلى تحديد قائد السيارة المشار إليها (مقيم بمنطقة المقطم)، وأمكن ضبطه والسيارة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.