رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد إحالته للمفتي.. حبل المشنقة ينتظر عاطلًا لقتل شاب بالقاهرة

إحالة أوراق عاطل
إحالة أوراق عاطل لمفتي الجمهورية بتهمة قتل شاب بشبرا

قررت محكمة جنايات القاهرة، إحالة أوراق عاطل لمفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، بتهمة قتل شاب لوجود خلافات بينهما في منطقة شبرا.

مقتل شاب على يد عاطل في شبرا

وكشف أمر الإحالة عن قيام عاطل بقتل المجني عليه المدعو «م. ع»، طعنًا بأن سدد له طعنات متفرقة بالجسم، خلال مشاجرة بينهما حتى أرداه قتيلًا. 

في البداية تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة شبرا، بورود إشارة من المستشفى، تفيد بوصول الشاب «م.ع» جثة هامدة، متأثرًا بإصابته بطعنات متفرقة تسببت في توقف عضلة القلب ووفاته في الحال.

وبسؤال والد المتوفى، أفاد بحدوث مشادة كلامية بين نجله و(أحد الأشخاص " له معلومات جنائية"، مقيم بدائرة القسم) بسبب خلافات بينهما تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجنى عليه بسلاح أبيض "مطواة" محدثًا إصابته التي أودت بحياته ولاذ بالهرب.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، من خلال جمع المعلومات والفحص، أن المشاجرة نشبت بين المتهم والمجني عليه بسبب خلافات بينهما قديمة، وعلى إثرها قام المتهم بطعن المجني عليه عدة طعنات أودت بحياته في الحال.

 وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وأمرت بحبسه على ذمة القضية، وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتي أصدرت قرارها المقدم بإحالته إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.