رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جوميز يجهز الرباعي الصاعد

بشرة خير لزيزو وممر شرفي لفتوح وياسر قبل ودية زد مع الزمالك

تدريب الزمالك
تدريب الزمالك

اختتم فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء،  قبل 24 ساعة من اللقاء الودي أمام زد إف سي، المقرر إقامته فى التاسعة والنصف مساء غدا على ملعب ستاد بترو سبورت فى التجمع الخامس فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشهد تدريب الزمالك اليوم، الذى أقيم تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تنظيم ممر شرفي،لنجوى الفريق أحمد فتوح ومهاب ياسر، للإحتفال بعيد ميلادهما.

 

 

ممر شرفي لفتوح وياسر فى تدريب الزمالك اليوم 

 

 

احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعيد ميلاد كل من أحمد فتوح ومهاب ياسر ثنائي الأبيض، قبل انطلاق مران اليوم الجمعة، على ملعب حلمى زامورا، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ونظم لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني ممرًا شرفيًا قبل مران اليوم للاحتفال بعيد ميلاد أحمد فتوح ومهاب ياسر، في لافتة طيبة من اللاعبين والجهاز الفني للزمالك.

زيزو  يبدأ المرحلة الثانية من العلاج

 

بدأ أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي، خلال مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب حلمي زامورا،  استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وكان "زيزو" تعرض لإصابة في الكاحل خلال مباراة نهائي كأس مصر، ويؤدي زيزو  المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

 

جوميز يضع برنامج خاص للرباعي الصاعد

 

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا تدريبيا لرباعي الشباب أحمد رفاعي ومحمد صلاح ومحمد سامح وعلي عبد المجيد الذين تم تصعيدهم مؤخرا للفريق الأول، خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وكان جوزيه جوميز  المدير الفني للزمالك قام بتصعيد محمد صلاح ومحمد سامح ثنائي هجوم فريق الشباب مواليد 2003 وأحمد رفاعي مدافع فريق 2003، بالإضافة إلى علي عبد المجيد مدافع فريق الشباب مواليد 2006.

 

 

تخفيف الأحمال البدنية قبل ودية زد

 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خلال تدريب الزمالك اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب حلمى، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وتولى البرتغالي جواو ميجيل مخطط الأحمال الإشراف على  الفقرة البدنية، والتي تضمنت تدريبات متنوعة بالإضافة إلى فقرة بالكرة، قبل بدء التدريبات الفنية والخططية وذلك قبل ودية زد إف سي المقرر لها مساءا غدا.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7  إبريل المقبل.