رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منتخب مصر يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة نيوزيلندا

لاعبي منتخب مصر
لاعبي منتخب مصر

ينهي منتخب مصر لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، استعداداته مساء اليوم الخميس لمواجهة منتخب نيوزيلندا في نصف نهائي بطولة كأس العاصمة المقامة في مصر.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره النيوزيلندي في مباراة ودية قوية غدًا الجمعة، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على أرض ملعب استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتأتي هذه المباراة ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة، حيث سيخوض المنتخب المصري مباراتين في بطولة العاصمة المصرية، الأولى غدًا مع نيوزيلندا، والثانية ستحدد مواجهتها بناءً على نتيجة المباراة الأولى.

وتابع المنتخب المصري تدريباته مساء أمس الأربعاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي، استعدادًا للمواجهة المرتقبة، وضمت قائمة المنتخب 25 لاعبًا من بينهم: محمد أبو جبل، محمد عواد، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، إحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد هاني، محمد حمدي، أكرم توفيق، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، محمد شكري، مروان عطية، حمدي فتحي، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، محمود تريزيجيه، عمر مرموش، مصطفى شلبي، مصطفى فتحي، أحمد عاطف، محمد الشامي، ومحمد شريف.