رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الإسماعيلي ينفي حصول البنيني أموسو على راتب 6 أشهر بسبب خطأ إداري

الإسماعيلي ينفي حصول
الإسماعيلي ينفي حصول البنيني أموسو على راتب 6 أشهر

نفي مصدر داخل النادي الإسماعيلي الأنباء المنتشرة حول  تحمل النادي راتب 6 أشهر للمهاجم البنيني أموسو الذي خضع لفترة معايشة داخل النادي خلال المرحلة الماضية.

وقال المصدر، في تصريحات صحفية، إن اللاعب غادر إلى بلاده خلال الساعات الماضية دون توقيع أي عقود، أو حصوله على أي مبالغ مالية.

وأضاف: "كل الأنباء التي نشرت بخصوص حصول أموسو على راتب 6 أشهر بسبب خطأ إداري لا صحة لها ومن وحي خيال كاتبها".

كاس تطالب الإسماعيلي بسداد 64 ألف دولار رسوم الاستئناف على حكم فراس الشواط

طالبت المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، النادي الإسماعيلي بسداد مبلغ 55 ألف فرانك سويسري بما يعادل 64 ألف دولار، رسوم الاستئناف على الحكم الصادر للاعب فراس شواط.

ومنحت كاس الإسماعيلي مهلة حتى يوم 4 أبريل المقبل لسداد الرسوم.

وقضت المحكمة في وقت سابق، بأحقية اللاعب في الحصول على مبلغ قيمته 903 ألف دولار بخلاف 5%فوائد مستحقة على هذا المبلغ، نظير مستحقاته المتأخرة لدى الإسماعيلي.

مجلس الإسماعيلي يقرر إيقاف عضوية ونشاط أحد أعضائه

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، إيقاف عضوية أحمد جمال فهيم، عضو مجلس الإدارة، ووقف نشاطه عن ممارسة جميع صلاحياته المقررة في اللائحة.

جاء قرار المجلس بإيقاف عضوية فهيم إعمالا لما جاء بنصوص المادتين 79، 80 من لائحة النظام الأساسي للنادي وعرضه على الجمعية العمومية الغير عادية للنادي.

يذكر أن هذه المرة الثانية التي يتعرض فيها فهيم لمثل هذه المواقف بعدما تم استبعاده من اللجنة المؤقتة التي كانت تدير النادي في وقت سابق، وذلك بسبب خلافاه مع أعضاء اللجنة في ذلك الوقت.

الإسماعيلي يشكر أحمد دياب على جهوده لزيادة عدد الجماهير

وجه مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن الشكر إلى النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، على جهوده لزيادة عدد الجماهير، معربا عن سعادته بهذا القرار الهام للغاية.

وشهدت مباراة  الإسماعيلي والزمالك حضور جماهيري مميز للغاية، بعد قرار الرابطة بزيادة عدد الجماهير إلى 20 ألف متفرج وفقا لسعة كل استاد.

وأعرب المجلس عن دعمه الكبير لقرار الرابطة والجهات الأمنية بزيادة عدد الجماهير، معتبرا أن مباراة الزمالك كانت هي البداية الحقيقية لعهد عودة الجماهير لملاعب الكرة المصرية، كما توجه المجلس بخالص الشكر إلى كافة الجهات المعنية على الجهود المبذولة منهم لعودة الجماهير إلى مدرجات مسابقة الدوري، ورابطة الأندية المصرية المحترفة لتطوير الكرة المصرية.