رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيرمين لوبيز: التتويج بدوري أبطال أوروبا سيكون هدية وداع لتشافي

 فيرمين لوبيز
فيرمين لوبيز

تحدث لاعب خط وسط برشلونة، فيرمين لوبيز، في مقابلة حديثة حول العديد من الأمور المتعلقة بالنادي الكتالوني، بالإضافة إلى منافسات دوري أبطال أوروبا.

يستعد برشلونة لمواجهة باريس سان جيرمان في إطار ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، حيث ستقام مباراة الذهاب على ملعب بارك دي برانس والإياب على ملعب منتجويك.

وعندما سُئل عن هذه المواجهة، أكد لوبيز أنها ستكون مباراة رائعة وصعبة بالتأكيد، نظرًا لكون باريس سان جيرمان فريقًا عظيمًا، ولكنهم يسعون للعب بأفضل طريقة ممكنة للتأهل إلى نصف النهائي.

وبالنسبة لخطورة كيليان مبابي، أشار لوبيز إلى أنه يعتبر أحد أخطر اللاعبين في صفوف باريس سان جيرمان، ولكنه أكد أيضًا أن هناك لاعبين آخرين مثل ديمبيلي يجب أن يتم التركيز عليهم أيضًا.

وعن موقفه من دوره في الفريق، أكد أنه يشعر بالراحة في اللعب في مركز 8، وأشاد بدعم المدرب تشافي ودوره الهام في تطوره داخل النادي.

وفيما يتعلق بدوري أبطال أوروبا، أعرب عن أمله في أن يكون هذا الموسم هو هدية وداع للمدرب والنادي والجماهير بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

يأتي برشلونة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 64 نقطة، بعد تخطي أتلتيكو مدريد في المباراة الأخيرة بثلاثية نظيفة.