رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبرزهم طارق لطفي وحسن الرداد.. 7 نجوم يكشفون لـ«النبأ» طقوسهم فى رمضان

حسن الرداد
حسن الرداد

كشف العديد من نجوم الفن، عن طقوسهم وعاداتهم الخاصة في شهر رمضان الكريم، الذي بدأ منذ أيام قليلة، وهو الشهر الذي ينتظره الجميع حتى يتجمعوا فيه الأقارب والأصدقاء، وتزيد فيه العبادات والتقرب من الله.

وسألت جريدة «النبأ»، مجموعة من النجوم عن طقوسهم الخاصة في رمضان هذا العام، وجاءت إجاباتهم كما يلي:

طارق لطفي
قال الفنان طارق لطفي: «أهم طقوسي في رمضان هي التقرب من الله والتجمعات العائلية والفطار والسحور مع بعض بيكون له طعم مختلف».

وأضاف «لطفي»، خلال حديثه لـ«النبأ»: «بجانب إني هتابع ردود الفعل على دوري في مسلسل العتاولة».

ريهام عبد الغفور
بينما قالت النجمة ريهام عبد الغفور، إن هذا أول رمضان من بعد وفاة والدها، متابعة: «روح قلبي، حقيقي مش حاسة بفرحة رمضان زي ما كان عايش وكان يجمعنا ونفطر سوى ونتسحر مع بعض وبعدها نصلي جماعة، ربنا يرحمه ويغفرله».

داليا مصطفى
بينما قالت داليا مصطفى: «رمضان بالنسبالي شهر البهجة والرحمة، هو الشهر الذي يشعر فيه الشخص براحة وطعم لكل حاجة حلوة سواء في العبادات أو في طعم الأكل حتى لأنه بيكون وسط العيلة والصحاب ربنا يديمهم نعمة في حياتنا يارب».

صلاح عبد الله
وقال صلاح عبد الله: «أنا معنديش طقوس محددة، غير أن الواحد بيحاول يتجمع مع الأبناء والأحفاد ونفطر ونتسحر ونصلي جماعة، وناكل أحلى قطايف وكنافة، بجانب طبعا العبادات والصلاة والصوم وقراءة القرآن والدعاء وهذا العام هنخصص أغلب الأدعية لأخواتنا في فلسطين وإن ربنا ينصرهم».

أحمد عبد العزيز

والتقط أطراف الحديث الفنان أحمد عبد العزيز، قائلًا: «طقوسي في الشهر الكريم بالنسبالي مثل أي شخص بحاول التقرب من الله أكثر وأصلي التراويح في المسجد، بجانب لمة العيلة والفرحة اللي بنشوفها كلنا في الشوارع من زينة رمضان والفوانيس إلى موائد الرحمن، رمضان في مصر حقيقي له طابع مختلف».

شريف منير
وكشف شريف منير، عن طقوسه خلال الشهر الكريم، بقوله: «من أهم طقوسي في رمضان، قراءة القرآن وصلاة التراويح في المسجد، والتجمعات العائلية، متابعًا: «وبحب أعمل أكل بنفسي وأفطر ولادي بأحلى أكل بعمله، وأحلى سحور والفول اللي البنات بيعشقوه مني».

حسن الرداد
بينما قال الفنان حسن الرداد، إن رمضان هذا العام، سوف ينتظر فيه ردود فعل الجمهور على مسلسل محارب الذي يعود به للدراما بعد غياب متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور.

وأضاف، خلال حديثه لـ«النبأ»: «وعلى المستوى الشخصي فرمضان سوف يكون له طعم مختلف مع فادي ابني "اللي بحرص أن أجبله أحلى فانوس عشان أحسسه بجو رمضان، وطبعا مفتقد والدتي وحمايا وحماتي اللي كان رمضان في وجودهم مختلف ربنا يرحمهم ويباركلي في أختي وزوجتي وابني يارب».