رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الحلقة السادسة من سر إلهي.. حبس محمد ثروت وسرقة الذهب من روجينا

سر إلهي الحلقة السادسة
سر إلهي الحلقة السادسة

تصاعدت وتيرة الأحداث في الحلقة السادسة من مسلسل "سر إلهي"، بشكل كبير، بعدما عثرت "نصرة" روجينا، على ذهب رجل الأعمال "هارون" أحمد بدير، الذي تم سرقتها منها بعد ذلك، هذا إلى جانب القبض على "سعد" محمد ثروت، زوجها السابق والذي تسبب في دخلها السجن وشهد عليها بالزور بقتل هارون.

سر إلهي الحلقة السادسة

بدأت الحلقة السادسة من سر إلهي بعثور نصرة على ذهب هارون، ولكن كانت "شاهيناز" مي سليم، أرسلت المحامي الخاص بها الذي يجسد شخصيته أحمد سلامة مراقبتها، وبالفعل يكتشف أن نصرة، كانت تعلم مكان ذهب هارون وسرقته، كما تستطيع نصرة الهروب منه بضربة على رأسه ويفقد الوعي، ويساعدها في الهروب "يحيى سليمان" أحمد مجدي، ويهربوا الاثنين بالذهب.

سر إلهي الحلقة السادسة

كما تتفق نصرة مع ابنة صديقتها "نادية" ميمي جمال، بالتجسس على تطليقها "سعد" محمد ثروت" من خلال تهكير محمولة الخاصة، وتنجح في ذلك، وتقوم بإرسال إخبارية للشرطة بأن سعد يقوم بالتجارة في السيارات المسروقة، ويتم القبض على سعد، اعطائة أربع أيام على ذمة القضية.

سر إلهي الحلقة السادسة

وتفكر نصرة مع يحيى سليمان في كيفية إخفاء الذهب من أعين شاهيناز، يخططان لإخفاء الذهب داخل الرمل في سيارة نقل، لكي يتم نقله لمحافظة الإسماعيلية عند صديق والدها المقرب الذي يقدم شخصية الفنان القدير صلاح عبد الله، وبالفعل يتم نقل السيارة المحملة بالذهب ووضعها في إحدى المخازن بالإسماعيلية لكي يتم إخفاء الذهب.

سر إلهي الحلقة السادسة

وتنتهي أحداث الحلقة السادسة من مسلسل سر إلهي بقيام نصرة ويحيى بإخراج الذهب من داخل الرمل، ولكن المفاجئة أنهم لم يجدوا الذهب يذهبوا مسرعين، لسائق السيارة، ولمحاولة الحصول على الذهب، مما يزيد من جرعة التشويق والإثارة حول مصير نصرة هل تجد الذهب أم يضيع ولا تحصل عليه، ويكون كل ما فعله ضاع لنرى في الحلقات المقبلة ماذا سوف يحدث.

سر إلهي الحلقة السادسة

قصة مسلسل سر إلهي 

تدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

سر إلهي الحلقة السادسة

أبطال مسلسل سر إلهي

تضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي كلا من: روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس.

سر إلهي الحلقة السادسة