رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خلال تفقده أكاديمية الشرطة.. رسائل مهمة لـ«السيسي» بشأن الأوضاع الاقتصادية وغزة

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مقر أكاديمية الشرطة فجر اليوم، الجمعة، حيث تابع سير العمل بالأكاديمية وتدريبات الطلاب ومستوى جاهزيتهم.

وأثنى الرئيس السيسي على انضباط الطلاب وما اكتسبوه من مهارات وقدرات، مؤكدًا حرص الدولة على اختيار أفضل العناصر لحفظ أمن البلاد.

وأجرى الرئيس السيسي، حوارا مع الطلبة المستجدين بالأكاديمية، ووجه رسائل مهمة بشأن الأوضاع الاقتصادية داخل البلاد والأوضاع الراهنة في قطاع غزة. 

وخلال السطور التالية نرصد لكم رسائل الرئيس السيسي:

السيسي يطمئن المصريين بشأن الأوضاع الاقتصادية

طمأن الرئيس السيسي المصريين بشأن الاوضاع الاقتصادية، مؤكدا أنه خلال الأربع سنوات الأخيرة كانت الظروف الاقتصادية صعبة، بسبب ما حدث من أزمة كورونا، والحرب الروسية الأوكرانية، وما يحدث في غزة.

السيسي لـ طلاب الأكاديمية: سعيد بما آراه

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي،  بطلاب أكاديمية الشرطة، ووجه لهم التهنئة بشهر رمضان المبارك، وقال إنه سعيد بما يراه في مقر أكاديمية الشرطة، وما يسمعه من وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، ومدير الأكاديمية، عن المستوى الذي حققه الطلاب خلال فترة التدريب المركز.

السيسي: الأرقام المطلوبة لإعمار غزة مخيفة

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن كافة المنشآت الخدمية والتي تعد العمود الفقري لقطاع غزة تم تدميرها خلال الحرب، لافتًا إلى أن الأرقام المطلوبة لإعادة إعمار غزة “مخيفة جدًا”.

السيسي: نحاول بكل قوة وقف إطلاق النار

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الحرب في غزة مستمرة للشهر الخامس، وأن هذه المدة كثيرة، ومصر تحاول بكل جهد وقف إطلاق النار في القطاع، حتى نحمي ويتم انقاذ الأهالي في غزة.

 

السيسي: نحذر من اتساع نطاق الحرب


وقال الرئيس السيسي خلال تفقده مقر أكاديمية الشرطة، فجر اليوم: نحاول بكل جهد مخلص وأمين أن نصل لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، محذرا من اتساع نطاق الحرب.
 

السيسي: المساعدات المقدمة لـ غزة قليلة


أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن كل المساعدات التي تقدم إلى قطاع غزة أقل من المطلوب ولا بد من وقف إطلاق النار وزيادة حجم دخول المساعدات.