رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عقوبات على لاعبي الاتحاد بعد الأداء الباهت أمام فيوتشر.. والفريق في راحة رمضانية

 من مباراة الاتحاد
من مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر

وضع محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندري، شرطا وحيدا؛ من أجل رفع الإيقاف عن المستحقات بناديه وهو تحقيق الفوز فى المباريات المقبلة التى يخوضها زعيم الثغر اعتبارا من مواجهة  المصري البورسعيدي المقبلة المقرر لها يوم 31 من الشهر الجاري على ملعب استاد الجيش ببرج العرب في التاسعة والنصف مساء ضمن مواجهات الأسبوع السابع عشر من عمر مسابقة دوري نايل.

جاء قرار محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، بعد قرار طارق العشري المدير الفني للفريق، بوقف مستحقات لاعبي الفريق  حتى تتحسن النتائج، خلال المباريات المقبلة.

ويأتي شرط محمد مصيلحى، نتيجة تعادل الاتحاد أمام فريق فيوتشر، والسعى نحو تحقيق المكسب فى المباريات المقبلة وتقديم مستوى جيد يرضي جماهير الإسكندرية بتقديم مستوى متميز داخل المستطيل الأخضر، خاصة وأنه لم يدخر أى جهد في تقديم كل صور الدعم والمؤازرة سواء للجهاز الفني واللاعبين.

سقوط أحمد رفعت لاعب فيوتشر

يذكر أن مباراة الاتحاد أمام فيوتشر شهدت أحداثا محزنة بعد  سقوط  أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر، على الأرض بطريقة صعبة تم على إثرها نقله لأحد مستشفيات الإسكندرية وذلك بعد توقف عضلة قلب اللاعب.

وحرص محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، وإبراهيم شعبان عضو مجلس إدارة النادي، والكابتن  طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، والكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على التواجد في مستشفى زمزم؛ للاطمئنان على حالة أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر.

ويتواجد اللاعب أحمد رفعت، لاعب فيوتشر، داخل العناية المركزة بمستشفى زمزم بمنطقة محرم بك في محافظة الإسكندرية.

وكان من  المقرر أن يتم نقل اللاعب إلى مستشفى ICC، أحد أبرز المراكز المتخصصة لعلاج القلب؛ وبسبب سوء حالته الصحية تأجل قرار نقله لحين تحسن حالته الصحية.