رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شيكابالا يقود هجوم الزمالك لمواجهة الجونة في الدوري المصري

شيكابالا
شيكابالا

في مواجهة قوية مُقررة في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، يتجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة مهمة، حيث سيحل ضيفًا على فريق الجونة على ملعب خالد بشارة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يخوض جوميز اللقاء بتشكيل مكون من.. 

في حراسة المرمى: محمد صبحي

في خط الدفاع:عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، ناصر ماهر

في خط الهجوم: شيكابالا، مصطفى شلبي، ناصر منسي

يخوض الفريق الأبيض هذه المواجهة بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، حيث يسعى لتحقيق الانتصار والمضي قدمًا في المنافسة على لقب الدوري، وذلك بعد خسارته في نهائي كأس مصر أمام الأهلي.

ويهدف الجهاز الفني إلى تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة، كما طالب اللاعبين بالاستفادة القصوى من الفرص التي تتاح لهم للتسجيل، وتجنب ترك المساحات الخلفية مفتوحة أمام لاعبي الجونة.

ومن جانبه، يغيب عن صفوف الفريق كل من محمود حمدي "الونش"، ومحمد عبد الشافي، وأحمد مصطفى "زيزو"، وإبراهيما نداي للإصابة، بالإضافة إلى سيف الجزيري، ومحمد عاطف، ومهاب ياسر، وزياد كمال، وياسر حمد، وترافيس موتيابا، وسيف جعفر.

ويتضمن قائمة الزمالك لهذه المباراة العديد من اللاعبين مثل محمد عواد، ومحمد صبحي، وعبد الرحمن نفاد، وحمزة المثلوثي، وعمر جابرو، ومحمود علاء، وحسام عبد المجيد، ومصطفى الزناري، وأحمد فتوح، ونبيل عماد دونجا، ومحمد أشرف "روقا"، وغيرهم من اللاعبين.

من جانبه، يسعى فريق الجونة بقيادة علاء عبد العال إلى استغلال عامل الأرض وتحقيق الفوز في هذه المباراة، واستمرار الأداء الجيد الذي يقدمه الفريق، ويحذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء، ويشدد على ضرورة فرض رقابة صارمة على لاعبي الزمالك لمنعهم من تسجيل الأهداف.

ترتيب الزمالك والجونة:

يحتل الزمالك المركز الثالث عشر في جدول المسابقة برصيد نقطة، في حين يحتل الجونة المركز التاسع برصيد 19 نقطة.