رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيتر ميمي يكشف مواعيد عرض مسلسل الحشاشين لكريم عبد العزيز

الحشاشين
الحشاشين

كشف المخرج بيتر ميمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن مواعيد عرض مسلسل "الحشاشين" الذي يخوض به السباق الرمضاني 2024.

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين على قناة DMC

ونشر بيتر ميمي البوستر الدعائس للمسلسل والذي يتصدره النجم كريم عبد العزيز، وعلق عليه قائلًا: "كل سنة وانتم طيبين وبخير دايما ورمضان كريم.. مواعيد عرض مسلسل الحشاشين ٧ مساءًا على منصة WATCH IT في مصر ٧ مساءًا على منصة Yango Play في دول الخليج الخليج ٩ مساءًا على قناة DMC ١١ مساءًا على قناة DMC Drama".

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين

قصة مسلسل الحشاشين

تدور أحداث مسلسل "الحشاشين" في إطار تاريخي اجتماعي، إذ تقع أحداثه في القرن الحادي عشر في شمال بلاد فارس، إذ أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ "الفدائيين"، رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوب الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

أبطال مسلسل الحشاشين

يشارك في بطولة مسلسل "الحشاشين": كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وتامر مجدي، والمسلسل من تأليف الكاتب والسيناريست الكبير عبد الرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج بيتر ميمي.