رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر موعد للتقديم في وظائف وزارة العدل 2024.. اعرف التخصصات المطلوبة

وزارة العدل
وزارة العدل

باقي 6 أيام وينتهي التقديم في وظائف وزارة العدل 2024، التي أعلن عنها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وبالتحديد يوم 16 مارس الجاري، اليوم الأخير للتقديم على هذه الوظائف.

وظائف وزارة العدل 2024

ووفقًا للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، فأنّ وزارة وظائف وزارة العدل 2024، تضمنت عدة تخصصات منها: «مهندس تخصص كهرباء ثالث ج - مهندس حاسبات ثالث ج - مهندس إلكترونيات واتصالات ثالث ج - مهندس تخصص مساحة ثالث ج - مهندس تخصص مدني ثالث ج»، إضافة إلى 50 وظيفة باحث قانوني.

شروط التقدم لوظائف وزارة العدل 2024 
حدد الجهاز، بعض الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لوظائف وزارة العدل 2024، والتي يمكن التقديم عليها عبر بوابة الوظائف الحكومية وجاءت:

- العمر: يجب ألا يزيد عمر المتقدم على 26 عامًا.

- مستوى المؤهل: مؤهل عال- بكالوريوس الهندسة تخصص هندسة كهرباء.

التقدير: لا يقل عن جيد جدًا.

المستندات المطلوبة للتقديم في وظائف الشهر العقاري 2024
- الصورة الشخصية.

- صورة بطاقة الرقم القومي.

- المؤهل الدراسي.

- المؤهل الأعلى إن وجد.

- الموقف من الخدمة العسكرية للذكور أو الخدمة العامة للإناث.

- شهادة التأهيل أو بطاقة الخدمات المتكاملة في حالة الإعاقة.

- إيصال الإيداع البنكي.

- صحيفة الحالة الجنائية سارية وموجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أو وزارة العدل «وجهين حسب الأحوال».

- كارنيه نقابة المهندسين.

في سياق متصل، أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، أن غدًا هو آخر موعد لتلقى طلبات وظائف الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين بمدرسة التكنولوجيا التطبيقية بمدينة الخارجة تحت إشراف وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

شروط التقديم بوظائف المدرسة التكنولوجيا التطبيقية

وأوضحت مديرية التربية والتعليم، أن شروط التقديم بالوظائف الشاغرة، جاءات كالتالي وهي: ألا يزيد سن المتقدم عن 50 سنة وأن يكون المتقدم من أبناء محافظه الوادي الجديد، ويشترط الحصول على مؤهل عالى مناسب، وأن يكون من العاملين بالتربيه والتعليم خبره فى مجال العمل للمدارس المشتركه (حكومى).

طرق التقدم لوظائف المدرسة التكنولوجيا في محافظة الوادي الجديد
وعن طرق التقديم لوظائف المدرسة التكنولوجيا في محافظة الوادي الجديد، قال المهندس سيد عبد العزيز وكيل التعليم بالمحافظة، أن آلية التقدم لوظائف المدرسة التكنولوجيا أن يتم إرسال بيان حالة حديث معتمد على الرقم التالى واتساب 01202037327 على أن يتم الإرسال بحد أقصى غدًا السبت 9 مارس 2024م، وسيتم التواصل مع المتقدمين بميعاد المقابلة.