رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف وزارة العمل في محافظة سوهاج 2024.. اعرف المؤهلات المطلوبة

وظائف في محافظة سوهاج
وظائف في محافظة سوهاج

أعلنت وزارة العمل عن توافر وظائف خالية للشباب في شركات القطاع الخاص بمحافظة سوهاج برواتب تتراوح بين 3500 وحتى 4000 جنيه، فضلًا عن تأمينات صحية واجتماعية، لحملة المؤهلات المختلفة، وذلك ضمن نشرة التوظيف النصف شهرية التي تصدرها الوزارة، لتوفير فرص عمل للشباب في مختلف شركات ومصانع القطاع الخاص لاستثمار طاقاتهم والقضاء على البطالة.

وفي السطور الآتية تستعرض «النبــــــــأ الوطني»، تفاصيل وظائف محافظة سوهاج التي أعلنت عنها وزارة العمل، والمؤهلات المطلوبة، فضلًا عن الشروط والرواتب وكيفية التقديم.

وظائف وزارة العمل في سوهاج 2024

وتضمن إعلان وزارة العمل، تفاصيل وظائف سوهاج 2024 للبنات والشباب إذ تطلب شركة أمان للتمويل متناهي الصغر، ومقرها جرجا الآتي:

- 15 أخصائي تمويل.

- 5 أخصائي تمويل أول.

وظائف خالية في سوهاج
وتضمن الإعلان وظائف خالية في سوهاج للدبلومات سواء للفتيات أو الشباب إذ تطلب شركة الأصدقاء لتعبئة وتغليف المواد الغذائية بالمنطقة الصناعية الثالثة بحي الكوثر توظيف الآتي:

4 عاملة تعبئة وتغليف.

2 فني ماكينات تعبئة.

2 مندوب مبيعات.

شروط التقديم في وظائف سوهاج
وفيما يخص شروط وظائف سوهاج 2024 فإنّها تتمثل في الحصول على مؤهل عالي أو متوسط، للشباب والفتيات الذين تتراوح أعمارهم من 16 وحتى 26 عاما، على أن يتم تحديد الراتب حسب المقابلة، ويتم التقدم في تلك الوظائف من خلال مديرية العمل، أو عبر الاتصال بالمدير المسؤول هاني رزق عبر الرقم «01224203602».

كما أعلنت وزارة العمل، في نشرة التوظيف النصف شهرية، عن وظائف شاغرة في محافظة الفيوم برواتب مجزية في القطاع الخاص، للاستفادة من طاقات الشباب، فيما وجهت مديرية العمل بمتابعة استلام الشباب للفرص المعلن عنها، مع التأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص.

وظائف وزارة العمل بمحافظة الفيوم
وتضمن وظائف وزارة العمل بمحافظة الفيوم، نحو 30 فرصة عمل للشباب في مصنع إينوفا للسيراميك بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم، حيث جاءت تفاصيل فرص العمل كالآتي:

- مطلوب 30 فني تشغيل.

- مؤهل متوسط.

- السن حتى 30 سنة.

- يحدد الراتب حسب المقابلة.

- المصنع في المنطقة الصناعية كوم أوشيم.

- التقديم من خلال المدير المسؤول محمد عبر الاتصال بالرقم 01021050484.