رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالزغاريد.. هكذا استقبل أهالي المنصورة طفلهم المتغيب منذ 3 أيام

الطفل المتغيب عقب
الطفل المتغيب عقب عودته

سادت حالة كبيرة من الفرحة بين أهالي قرية البقلية التابعة لمركز المنصورة في محافظة القليوبية، عقب عودة الطفل «محمد شحتة صبرى رمضان» البالغ من العمر 13 عامًا، إلى منزله وأحضان أسرته بعد تغيبه واختفائه لثلاثة أيام.

كان مركز شرطة المنصورة، تلقى بلاغا من شحتة صبري رمضان، يفيد بتغيب نجله الطفل "محمد شحتة صبري رمضان" 13 سنة تلميذ بالصف الثاني الإعدادي، مؤكدا أنه خرج من منزله فى وضوح النهار ولم يعد ولم يصل لأى معلومة عن ابنه ولم يتلق أي اتصال.

وكثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، جهودها للبحث عن الطفل المتغيب، وتم تشكيل فريق بحث بقيادة المقدم أحمد العزب رئيس مباحث مركز المنصورة، بمعاونة الرائد محمد قاسم معاون البحث الجنائى وضباط المركز، وبتقنين الإجراءات والتنسيق تم التوصل إلى مكان الطفل المتغيب وجرى عودة الطفل لأهله سالما وإنهاء الإجراءات اللازمة.

واستقبل أهالى القرية الطفل حال وصوله مع والده وعمه بالطبل والرقص والزغاريد حيث قد انتابتهم حالة من القلق طوال ثلاثة أيام كاملة، وتقدم والد الطفل بالشكر إلى الأجهزة الأمنية بالدقهلية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة لجهودهم حتى عودة نجله لأحضان أسرته.