رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه لمدة 20 ساعة عن مركز إهناسيا ببني سويف

انقطاع المياه
انقطاع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بـبني سويف، قطع المياه عن مناطق بمركز إهناسيا، نظراُ للقيام بأعمال تركيب لوحة الكهرباء الرئيسية وتطهير الخزان الأرضي بمحطة مياه معصرة نعسان القديمة.

وأوضحت الشركة، أنه تقرر قطع المياه عن مركز ومدينة إهناسيا وقرية دنديل، لمدة 20 ساعة اعتبارًا من غد السبت الساعة 8 صباح، وحتى الـ 4 فجر الأحد 10 مارس.

قطع المياه عن مركز إهناسيا وقرية دنديل 

وتقدمت الشركة باعتذارها عن قطع الخدمة خلال الساعات المذكورة، بسبب أعمال تركيب لوحة الكهرباء وتطهير الخزان، لضمان انتظام تقديم الخدمة، مناشدة المواطنين، وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير إحتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة.

توفير سيارات مياه شرب نقية

ونوهت الشركة إلى تدبيرها سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أى تليفون أرضى على الخط الساخن 125 أو رقم الواتس 01211175827 حال وجود شكوى في هذا الشأن.

في سياق أخر، اعتمد الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بني سويف، المذكرة التي أعدتها الإدارة العامة للموارد البشرية بالديوان العام ومديرية التنظيم والإدارة، بشأن تعديل مواعيد العمل الرسمية بجميع الوحدات الإدارية التابعة للمحافظة، خلال شهر رمضان الكريم.

وتضمنت المذكرة، مواعيد العمل الرسمية خلال شهر رمضان المبارك على النحو التالي:

- حضور العاملين بالجهات والمصالح التي تعمل 6 أيام في الأسبوع، في تمام الـ9 صباحًا والانصراف 1 مساءً.

ـ حضور العاملين بالجهات والمصالح التي تعمل 5 أيام في الأسبوع، في تمام الـ9 صباحًا والانصراف 2 مساءً.

حالات تخفيض ساعات العمل في رمضان
كما اعتمد محافظ بني سويف، استمرار العمل بنفس القواعد المقررة بشأن العاملين الذين جرى تخفيض ساعات العمل اليومية لهم بمقدار ساعة واحدة، وفقًا لنص مادة 46 من القانون 81 لسنة 2016 والمادة 131 من اللائحة التنفيذية لذات القانون، على أنّ تنخفض ساعات العمل اليومية بمقدار ساعة لكل من:

ـ الموظف ذو الإعاقة

- الموظف الذي لديه ولد من ذوي الإعاقة بموجب قرار يصدر من المجلس الأعلى الطبي المختص بتلك الإعاقة

- الموظفة التي ترضع طفلها حتى بلوغه عامين