رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأموال العامة تضبط تاجر النقد الأجنبي بالسوق السوداء في سوهاج

ضبط تاجر العملة في
ضبط تاجر العملة في سوهاج

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، من ضبط شخص لاتهامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الاتجار في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء من خلال شراء العملات الأجنبية من ذوي العاملين بالخارج في أخميم بسوهاج.

ضبط تاجر النقد الأجنبي بعد شراء كمية من  ذوي العاملين بالخارج في سوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز أخميم، بورود محضر محرر بمعرفة الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" يتضمن ورود معلومات مفادها قيام المدعو «منصور م ع س» - 45 سنة، حاصل علي دبلوم صناعي - ومقيم دائرة مركز أخميم بالاتجار في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء من خلال شراء العملات الأجنبية من ذوي العاملين بالخارج والاتجار فيها خارج نطاق السوق المصرفية.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم المذكور بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد"، وأمكن ضبطه وعثر بحوزته بندقيه آليه.

وبمواجهته اعترف المتهم أمام ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد"، بمزاولته ذلك النشاط غير المشروع، وأقر بحيازته للسلاح بقصد الدفاع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.