رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خلافات الجيرة تُشعل معركة بالسلاح الناري في جرجا بسوهاج

معركة بالسلاح الناري
معركة بالسلاح الناري في جرجا بسوهاج

أصيب شاب بطلق ناري على يد معلم ونجل شقيقه في معركة بينهم باستخدام السلاح الناري في جرجا جنوبي محافظة سوهاج، بسبب خلافات حول الجيرة، تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة شاب بطلق ناري على يد مدرس ونجل شقيقه في جرجا بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين الأهالي بدائرة المركز، ووجود مصاب.

انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى ماكن البلاغ، وتبین من التحريات والفحص إصابة شاب يدعى «أحمد. ح. ع. م»، 40 سنة، عامل، ويقيم بدائرة المركز، مصابًا بطلق ناري عبارة عن «رش خرطوش» بأماكن متفرقة بالجسد، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد لتلقي العلاج اللازم.

وبسؤال المصاب، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، باتهام كل من: «ياسر. ا. ا. م. ح» - 44 سنة، عامل، و«أحمد. ا. م. ح» - 57 سنة، معلم، ويقيمان بذات الناحية، بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزة الأول، ما أدى لحدوث إصابته المشار إليها.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهمين، والسلاح المُستخدم في الواقعة بإرشاد الأول، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة؛ بسبب خلافات الجيرة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.